ساندي تمازح جمهورها: جاهزة لموجة (كورونا) الثانية والأمطار بعوامة كبيرة

ساندي تمازح جمهورها: جاهزة لموجة (كورونا) الثانية والأمطار بعوامة كبيرة
ساندي
مازحت الفنانة ساندي، جمهورها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام)، ونشرت صورة لها ممسكه بـ"عوامة" على شكل جمجمه قرصان، وعلقت: "وزارة الصحة: تحذير موجة جديدة من فيروس (كورونا) المستجد، الأرصاد الجوية: تحذير أمطار غزيرة ابتداءً من الغد، الحمدلله أنا عوامتي معايا".


وقالت الفنانة ساندي، خلال فترة حظر التجوال الجزئي، إنها ملتزمة بالبقاء في المنزل، بسبب ظروف أزمة انتشار فيروس (كورونا) المستجد، وفق (هُن). 

وأضافت خلال لقاء عبر (VIDEO CALL)، مع الإعلامية بسنت الحسيني، مقدمة برنامج "من غير (كورونا)": "يومي بيخلص بسرعة جدًا، بس أنا مش جديدة عليّ قعدة البيت، أنا بحبها جدًا، وخروجي بره البيت قليل عمومًا".

وتابعت: "بسلي نفسي بشغل البيت، بحب أنضف بنفسي، وبطبخ، أنا طباخة هايلة، أنا زِدت 3 كيلو، وامبارح مشيت 10 آلاف خطوة، وبرضه مش بينزلوا".

وأشارت إلى نها تحب أن يناديها معجبوها بـ"تيلو سويفت العرب"، لافتةً إلى أن الجمهور العربي لم يكن لديهم ثقافة "مطربة المراهقين".

وأضافت ساندي: "المراهقة مرحلة عمرية مش حاجة مسيئة، ومبسوطة إني طيرت مفهوم كلمة مراهق، لأن الناس كانت فاكراها شتيمة، وأنا سعيدة جدًا بلقب مطربة المراهقين".

وعن تصريحها حول الفنانة هنا الزاهد، الذي أثار جدلًا واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت: "لما قلت إني اكتشفتها، مكنتش أقصد أقلل منها، كنت بتكلم على فترة شهرتها الحالية، وانها انطلقت بعد فيلم خلطة جيمي".

وتحرص الفنانة ساندي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصور ولقطات من حياتها اليومية عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام)، وكانت نشرت مقطع فيديو جرى تصويره أثناء وجودها في العاصمة الفرنسية باريس، خلال تجولها في مدينة ديزني لاند، قبل انتشار فيروس (كورونا).

التعليقات