‫شركة هاير تعرض حلول النظام الكامل للمنزل الذكي في معرض كانتون الـ 128

رام الله - دنيا الوطن
 تطرح شركة هاير للمنزل الذكي، شركة تصنيع الأجهزة المنزلية العالمية الرائدة والنظام الشامل للمنزل الذكي، ("هاير"، شنغهاي: 600690) منتجات محسنة والجيل التالي من حلول المنزل الذكي المدمجة في شبكة إنترنت الأشياء للعملاء العالميين في معرض كانتون الافتراضي الـ 128 الذي انطلق يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر.

اعتمد معرض هاير الافتراضي تقنيات الواقع الافتراضي والحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة هي الأقرب لما تكون عليه زيارة كشك معرض فعلي. تستضيف هاير العديد من صالات العرض الافتراضية في هذا المعرض، حيث تقدم منتجات وخدمات جديدة مع منح المشترين العالميين فرصًا للتفاعل الافتراضي ومعرفة المزيد.

الزوار العالميون مدعوون لتجربة حلول المنزل الذكي من هاير والكيفية التي تلبي بها احتياجات المستخدمين بشكل شامل في مجالات الطهي والمعيشة والملابس والترفيه.

من أبرز ما يميز معرض هاير الافتراضي هو النظام الشامل لإنترنت الأشياء الذي يغطي السيناريوهات المتعلقة بالمطبخ. سيوفر تكامل الأجهزة وإمدادات البقالة والخدمات اللوجستية والتدريب وغير ذلك للمستخدمين تجربة أكثر ثراءً في الطهي وتناول الطعام الذكي. من خلال العمل مع شركاء هاير ضمن نظام المنزل الذكي الخاص بها، يمكن تلبية احتياجات المستخدمين اليومية من التسوق وتخزين الطعام والطهي والتنظيف والسلامة.

ستقدم هاير سيناريوهين للصحة والعافية يتضمنان تكييف الهواء النظيف والهواء النظيف، بالإضافة إلى تجربة نوم ممتعة في غرف النوم الذكية. بالإضافة إلى ميزات التحكم الصوتي، ستتمتع مجموعة مكيفات الهواء الجديدة من هاير بوظيفة إزالة الجراثيم التي تعقم الجهاز عند درجة حرارة 56 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة، مما يوفر عناء التنظيف المادي لمكيف الهواء.

التعليقات