تنصيب جونغ إي-سون كرئيس لمجموعة هيونداي موتورز

أعلنت مجموعة هيونداي موتور أمس عن اختيارها جونغ إي سون لمنصب رئيس مجلس إدارة المجموعة خلفا للرئيس السابق جونغ مونغ-غو الذي عين كرئيس فخري للمجموعة.
وعقدت شركة هيونداي موتور وشركة كيا موتورز وشركة هيونداي موبيس اجتماعات استثنائية لمجلس الإدارة اليوم لمناقشة التعيين، حيث وافق جميع أعضاء مجلس الإدارة بالإجماع على تنصيب جونغ إي سون الذي شغل لعامين منصب نائب الرئيس التنفيذي كرئيس جديد للمجموعة.

بتعيين الرئيس الجديد للمجموعة تبدأ مجموعة هيونداي موتور فصلا جديدا في تاريخها تحت قيادة جونغ إي سون، تتبنى خلاله رؤية “معا من أجل مستقبل أفضل”، ستعمل المجموعة بمقتضاها على تطوير واكتساب التقنيات والقدرات الرئيسة للتغلب على مشكلات السوق، والتي تتضمن آثار جائحة كوفيد 19. وشرح الرئيس الجديد جونغ إي سون، في خطاب افتتاحي له، الاتجاه المستقبلي للمجموعة مشيرا إلى أن مرتكزاته هي: “العملاء” و”الإنسانية” و”المستقبل” و”المساهمة الاجتماعية”.

وقال شارحا رؤيته لأول هذه المرتكزات: “يجب أن تنصب أهدافنا وجهودنا على العملاء، ونعنى هنا القيام بما يحقق لهم السعادة ويمكنهم من التركيز في حياتهم من خلال تقديم منتجات وخدمات تتصف بالجودة المثالية “. واستمر جونغ إي سون، لأعوام، يؤكد على النهج الذي يركز على العملاء ورضاهم، وطبق هذا المفهوم على نطاق أوسع.

وأضاف الرئيس الجديد: “من أجل حرية الحركة والازدهار للبشرية، سنطور تكنولوجيا القيادة الذاتية الأكثر ابتكارا وموثوقية في العالم، ونقدم تجارب تنقل جديدة تماما”. حيث يقود جونغ تحول المجموعة من صانع سيارات إلى مزود حلول التنقل في المستقبل. 

وستقدم المجموعة حلول تنقل مصممة خصيصا لأنماط حياة العملاء وستواصل تنمية ريادتها في السوق في مختلف المجالات، بما في ذلك القيادة الذاتية، والكهرباء، وخلية وقود الهيدروجين، والروبوتات، والتنقل الجوي الحضري (UAM). وقامت هيونداي موتورز مؤخرا بتأسيس شركة Motional Inc. مع (Aptiv) لتطوير ونشر تقنية القيادة الذاتية الكاملة الرائدة في مجال صناعة السيارات، وتتعاون مع شركاء في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمات التنقل التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للمناطق المختلفة.

علاوة على ذلك، تحمس جونغ إي سون للإمكانات القوية لطاقة الهيدروجين ودافع عن نمو النظام البيئي للهيدروجين، مع التنفيذ الواسع لتكنولوجيا خلايا الوقود خارج السيارات.

وفي هذا السياق أشار جونغ: “إن تقنية خلايا الوقود الهيدروجينية ذات المستوى العالمي الخاصة بنا لن تستخدم فقط في السيارات، ولكن أيضا في مختلف المجالات، كحل للطاقة صديق للبيئة لمستقبل البشرية، وسنحقق أيضا مستقبليا كل ما دار في خيالنا من خلال العناية بتكنولوجيا الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) والمدينة الذكية وغيرها من الابتكارات الرائدة، التي ستوفر مستوى أرقى من تجارب الحياة للبشرية.”

 كما شدد جونغ إي سون في تصريحاته على أهمية المساهمة الاجتماعية للمجتمعات التي تعمل فيها المجموعة، مما يعكس التزامه طويل الأمد تجاه المجتمعات وتجاه أجيال المستقبل. وفي هذا المحور قال: “تهدف مجموعة هيونداي موتورز إلى أن تصبح شركة تعتز بتحقيق حلم الإنسانية في التنقل الآمن والحر والحياة المستقرة، وأن تشارك ثمارها مع العملاء في جميع أنحاء العالم.”

التعليقات