عبير عصام الدين: المواطن من أهم أولوياتي في البرلمان القادم

عبير عصام الدين: المواطن من أهم أولوياتي في البرلمان القادم
رام الله - دنيا الوطن
أكدت عبير عصام الدين المرشحة المستقلة بالهرم و٦اكتوبر والشيخ زايد والوحات أن المواطن من أهم أولوياتي في البرلمان القادم من خلال العمل علي توفير كافة الخدمات للمواطن المصري وليس لاهل دائرتي من تحسين الخدامات سواء الصحية والتعليمية والخدمية.

وأشارت عصام الدين إلي أن المرحلة المقبلة تتطلب ان نقف جميعا يد واحدة خلف القيادة السياسية لبناء مصر القوية الحديثة في كافة المجالات سواء الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية والسياسية.

وأضافت إلي أن سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي الاصلاحية ساهمت بشكل قوي وفعال في دعم الاقتصاد المصري مما جعل مصر قبلة الاستشمار الخارجي والمحلي وطالبت جمع الشعب المصري بالنزول في العرس الوطني في انتخابات مجلس النواب لاختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان لخدمتهم.

وأشارت إلي أن الشعب المصري يعي تماما دور الدولة في حماية مقدرات الشعب وتوفير حياة كريمة لأبنائه وطالبت الشعب المصري بالعمل بكل قوة لبناء مصر القوية الحديثة في كافة
المجالات.

وقالت: "يجب تطبيق العلم والبحث العلمي لخدمه البلد عامه والمواطن خاصه وذلك بعد تهميش العلم ودور العلماء في العقود السابقه وهذا ما عنيناه خلال أزمة (كورونا) وانه كفانا ابحاث مهمله لا تري الشمس و يفني عمر اصحابها وهي مطويه
الادراج فيجب ان ينتفع بالعلم واهله والاستغلال الحقيقي لكل موارد الدوله من اجل ان يلمس المواطن مستوي معيشه افضل".

التعليقات