يوم ترفيهي لنزلاء دار اليتيم العربي ونزيلات بيت الفتيات بمحافظة طولكرم

رام الله - دنيا الوطن
برعاية جهاز المخابرات العامه في المحافظة نفذ متطوعي جمعية ذنابة الخيرية للثقافه، وجمعية الفقر المدقع، و الطلاب المتدربين من جامعة القدس المفتوحة فعالية ترفيهيه في منتزه الحاكوره، استهدفت الاطفال من نزلاء دار اليتيم العربي و بيت الفتيات "الأشقاء".

تأتي هذه الفعالية نتاج التواصل و التنسيق الدائم بين المؤسسات الاهليه وجهاز المخابرات العامه. من اجل خدمة أبناء شعبنا والمساهمة في تخفيف الضغوط النفسيه في ظل جائحة كورونا

وقد هدفت الفعالية لجمع الأشقاء الأيتام من الجنسين حيث أنهم نزلاء في مراكز متفرقة، وتضمنت فقرات ترفيهيه والعاب نفذها متطوعي جمعية ذنابة وفرقة المهرجين التابعه لها.

بدورة اكد العقيد ايمن سنبل "ابواكرم" أن تعليمات معالي اللواء ماجد فرج واضحه بالمساهمة المجتمعيه الفعليه وخدمة أبناء شعبنا على كل المستويات والعمل مع كل الفئات وخاصه الحالات الاجتماعيه والإنسانية.

د. نظمية حجازي المشرفه والمنسقة لمشروع معا نحو بيئة مجتمعيه سليمه والمحاضرة في جامعة القدس المفتوحه أكدت أن هذه الفعاليات تعزز العديد من المفاهيم لدى الطلاب المتدربين وتساهم في تجسيد الدور العملي والمهني لديهم.

من جهته ثمن رئيس جمعية ذنابة السيد ناصر راغب كل الجهود المبذولة من قبل الشركاء دون استثناء، مؤكدا ضرورة استمرار العمل المجتمعي ضمن العلاقه التكامليه لتحقيق أهدافنا في خدمة مجتمعنا الفلسطيني.