الجيل الثاني من (كريتا).. سيارة تغير من قواعد اللعبة

 انطلقت كريتا في رحلتها الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بتصميمها الجديد كليًا باعتبارها واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي من هيونداي منذ أن دخلت الطرقات لأول مرة.

ويمثل الجيل الجديد كلياً خطوة  كبيرة إلى الأمام لشركة هيونداي في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، يبرز الجيل الثاني أفضل الخواص والتصميم والشكل والتكنولوجيا وسيوفر تجارب قيادة لا مثيل لها أكثر من ذي قبل.

تم تطوير كريتا بميزات وتصميم جديد على كافة خطوطها، تبرز بمظهرها "الرياضي الحسي". وينعكس الشكل الخارجي الجريء في الداخل مع توفير السيارة لمزيد من الراحة والخصائص المبتكرةلتناسب الجميع.

تطور كامل يتسم بالإناقة للتصميم الخارجي

التصميم قوي وجريء ويتسم بالعصر ية، فقد دفعت هيونداي حدود التصميم إلى مستوى جديد يعتني بكافة التفاصيلبالاعتماد على بالمعايير الفائقة والميزات الاختيارية.

من بين ميزات التصميم الأساسية للواجهة الأمامية التي تجذب الانتباه على الفور ، شعار H الطائر الأكثر بروزًا وشبكة المبرد ذات الشكل المتموج الجديد ، والتي تعكسمفهوم هيونداي المبتكر  للمظهر والحس الرياضي لسيارتها الجديدة، تم تصنيع المصد الأمامي من قسمين ليشمل لوحة سفلية مائلة ، والتي يتم تنفيذها بلون متباين يميل إلى الأسود أو الفضي.

تأتي السيارة بشبكة سوداء أماميةأنيقة لها حدود فضية متناسقة مع لوحة الانزلاق السفلية السوداء. تتوفر  الشبكة بخيار الكروم أيضًا مع نظام التهوية القوي والذي يظهر بنعكاس غامق لسطح الكروم.

التعليقات