نائب محافظ الاسماعيلية يتفقد عددا من المدارس بالمحافظة

نائب محافظ الاسماعيلية يتفقد عددا من المدارس بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
قام المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ يرافقه الدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من
قيادات التربية والتعليم بجولة ميدانية والمرور على عدد من مدارس المحافظة للوقوف على استعدادات وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس (كورونا).

وتفقد نائب محافظ الاسماعيلية مدارس كل من مدرسة الفتح الأبتدائية بمنطقة المحطة الجديدة بحى أول الاسماعيلية ومدرسة حمود موسى للتعليم الأساسى بنطاق مركز ومدينة أبوصوير.

وتأكد من وجود بوابات التعقيم مشددًا على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس (كورونا) المستجد واستمرار أعمال التعقيم بصفة مستمرة والتشديد على ارتداء الطلاب الكمامات داخل المدرسة حفاظًا على صحة وسلامة العاملين والطلاب.

وتابع نائب المحافظ أعمال النظافة والتطهير بالمدارس والمرور على فصول الأنشطة مشيدًا بجاهزية المدارس باستقبال العام الدراسى الجديد.

وشدد على الانتهاء من كافة التجهيزات للاستعداد للعام الدراسى الجديد وضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع المدارس والإدارات التعليمية على مستوى أحياء المحافظة حفاظًا على سلامة وصحة ابنائنا الطلاب وجميع العاملين بالمدارس والمترددين عليها.

وطالب بالتأكيد على مراعاة التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات بصفة مستمرة داخل المدرسة ومراعاة التهوية الجيدة للفصول والحجرات وتعقيمها بصفة يومية قبل وبعد اليوم الدراسى والتأكد من سلامة بوابات التعقيم بالمدارس مع التنسيق مع كافة الجهات المعنية بمديرية الصحة وغرفة عمليات المحافظة للمتابعة بصفة مستمرة.





التعليقات