التوجيه السياسي يكرم قائد منطقة سلفيت وقادة الأمن تقديرا لدورهم بخدمة المواطنين

التوجيه السياسي يكرم قائد منطقة سلفيت وقادة الأمن تقديرا لدورهم بخدمة المواطنين
رام الله - دنيا الوطن
كرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت قائد منطقة سلفيت وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة، تقديرا لجهودهم المتواصلة في خدمة أبناء المحافظة ومساعدة المواطنين والعمل على مدار الساعة من أجل الحد من انتشار فايروس "كورونا" والتعاون والتنسيق مع التوجيه السياسي في مختلف الفعاليات التي تنظمها الهيئة في القطاعين المدني والعسكري.

وتمت عملية التكريم من خلال قيام وفد من التوجيه السياسي برئاسة المقدم رامي حسان المفوض السياسي للمحافظة بزيارة مقرات قيادة المنطقة والأجهزة الامنية والعسكرية والمديريات ولقاء قادتها وتقديم خارطة فلسطين تتوسطها صورة قبة الصخرة المشرفة ومحاطة بالعلم الوطني لهم تكريما لهم.

وقد أعرب العميد أركان حرب/ ايهاب السعيدني قائد المنطقة عن اعتزازه بدور التوجيه السياسي المميز وعلاقته بمختلف القطاعات المدنية والعسكرية واستعداده الدائم للتعاون والشراكة مع المفوضية.

وثمن العقيد/ أبو الطيب مدير المخابرات العامة في المحافظة دور التوجيه السياسي في المحافظة وقال: سعدت بلقاء الاخوة والاخوات من التوجيه السياسي، وبهذه اللفتة الكريمة التي عهدناها دوما من مدير التوجيه في المحافظة رائع ومعطاء وخلفه جنود اوفياء مخلصين يستمدون نفسهم من قائدهم، دمت اخا وفيا وطنيا بامتياز، وتأكد اننا سنبقى دائما كشجرة الصندل التي تعطر الفأس الذي يقطعها، وعلى العهد دوما نلتقي، وعلى الوعد نمضي، وعلى القسم نستمر.       

كما شكر المقدم/ بلال جعارة مدير الضابطة الجمركية في المحافظة والمقدم/ ابراهيم عياش مدير عام العلاقات العامة والإعلام لجهاز الضابطة الجمركية، التوجيه السياسي على هذه المبادرة التي تؤكد ان المؤسسة الامنية موحدة وتتكامل فيها اذرعها لخدمة المجتمع ومواجهة المخاطر التي تتهدد ابناءه.

وأشاد العميد/ سامر ربيع مدير الأمن الوقائي في محافظة سلفيت بنشاط التوجيه السياسي في المحافظة سواء الموجه لطلبة وطالبات المدارس والمؤسسات الأهلية والخاصة او لقوات الامن، واعتبر مبادرة التوجيه السياسي تكريم قادة الاجهزة الامني في المحافظة هو تكريم لكل ضابط وصف ضابط وجندي في المؤسسة الأمنية.

من جانبه أكد مدير شرطة محافظة سلفيت العميد/ مأمون فحماوي على أهمية التعاون والعمل المشترك مع التوجيه السياسي، وشكر طاقمه على هذه اللفتة التي تحمل أبرز رموزنا الوطنية.

كما ابدى المقدم/ حسين حنني مدير الاستخبارات العسكرية في محافظة سلفيت استعداده لتطوير وتعزيز سبل التعاون مع التوجيه السياسي، مؤكدا على اهمية العمل المشترك لخدمة شعبنا ومواجهة التحديات التي تعصف بقضيتنا.

وبدوره اثنى مدير الدفاع المدني في محافظة سلفيت العقيد/ حسان جبر على جهود التوجيه السياسي في المحافظة والذي يحمل رسالة المؤسسة الأمنية للمجتمع المحلي، ويتعبر عن آمال وتطلعات شعبنا.

ووجه المقدم طبيب/ ياسر معالي مدير الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة التحية إلى هيئة التوجيه السياسي والوطني التي تعمل جنبا الى جنب مع اذرع المؤسسة الامنية لتقديم الصورة المثلى للعمل المشترك في خدمة شعبنا ورفع الروح المعنوية لمنتسبي المؤسسة الامنية.