رئيس الجامعة المستنصرية يزور كلية الطب بمجمع المستنصرية الطبي ويطلع على الاستعدادات للعام الجديد

رام الله - دنيا الوطن
ضمن سلسلة الزيارات الميدانية لرئيس الجامعة المستنصرية الأستاذ الدكتور حميد فاضل التميمي للكليات والمراكز البحثية ، تفقد صباح اليوم الأربعاء 14-10-2020 كلية الطب مستقبلاً من قبل عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي اسماعيل عبد الله وأعضاء الهيئة التدريسية لغرض الوقوف على التهيئة الكاملة للعام الدراسي الجديد 2020-2021 .

واطلع خلال زيارته على الانجازات العلمية التي حققتها الكلية خلال الفترة الماضية والتي كانت علامة فارقة في مسيرة الجامعة في الجانب البحثي والعملي ، حيث استطاعت كلية الطب وبجهود كوادر الكلية بتجهيز المختبرات العلمية بعدد من الأجهزة المختبرية في مختلف الفروع العلمية والتي تختص بأجراء البحوث والتجارب لطلبة الدراسات العليا لكافة الاختصاصات.

وأثنى رئيس الجامعة على جهود اللجنة المشرفة في الكلية على الامتحانات النهائية الالكترونية للطلبة وجهود أعضاء اللجنة الامتحانية وسرعة انجاز اعلان النتائج وحثهم على الاستمرار في العمل وبذل أقصى الجهود لرفع مستوى الجامعة والكلية في جميع المجالات.

واستمع رئيس الجامعة خلال تجواله في عدد من بنايات الكلية الى شرح مفصل قدمه عميد كلية عن أعمال الصيانة والتأهيل التي قامت بها الكلية للمختبرات العلمية وتجهيزها بالأجهزة الحديثة والمواد المختبرية التي تمكن الطلبة من اجراء تجاربهم العلمية بالشكل الأمثل للارتقاء بمستوى البحوث والدراسات التي تنجزها الكلية .

وشملت الجولة زيارة بناية القاعة المركزية للمؤتمرات والاطلاع بشكل ميداني على أعمال التأهيل التي تجرى استعداداً لافتتاحها قريباً والاستفادة منها في عقد المؤتمرات والندوات والاحتفالات.  

وأكد رئيس الجامعة في ختام زيارته عن دعم رئاسة الجامعة لمختلف الفروع العلمية في الكلية بما يمكنها من النهوض بالمستوى الخدمي والعلمي وتوفير جميع المستلزمات الضرورية التي من شأنها الارتقاء بالمسيرة التعليمية للجامعة المستنصرية.

وقال عميد كلية الطب ان عمادة الكلية حريصة على تنفيذ خططها العلمية والخدمية وتسعى الى توفير كافة المستلزمات الضرورية التي تحتاجها الفروع العلمية ، مشيداً بدور رؤساء الفروع العلمية والكادر التدريسي لما يقدموه من جهود متميزة تساهم في تطوير الحركة التعليمية.

التعليقات