جامعة فلسطين الأهلية ومؤسسة "إنجاز فلسطين" توقعان مذكرة تفاهم

جامعة فلسطين الأهلية ومؤسسة "إنجاز فلسطين" توقعان مذكرة تفاهم
رام الله - دنيا الوطن
وقعت جامعة فلسطين الأهلية ومؤسسة إنجاز فلسطين اليوم الاربعاء مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الاستراتيجي المشترك بينهما.

ووقع الاتفاقية القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور عماد الزير والمديرة العامة لمؤسسة إنجاز فلسطين الأستاذة رانيا قطينة بحضور مدير العلاقات الدولية والعامة في الجامعة الأستاذ جريس أبو غنام ومسؤول وحدة الخريجين والتدريب الأستاذ وجدي الجعفري، والمدير المالي والإداري في "انجاز فلسطين" الأستاذ محمد دمدوم، ومديري مكتب انجاز بالخليل والقدس الأستاذ سالم غزاوي، والأستاذة هناء عوض.

وأعرب الدكتور عماد الزير عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة إنجاز فلسطين لخدمة طلبة الجامعة  في مجالات  المعرفة المالية والتكنولوجية وريادة الاعمال وتنمية قدراتهم البشرية.

وقال ان الاتفاقية تساعد في فتح آفاق جديدة امام الطلبة للاستفادة من المؤسسات المحلية الشريكة لكسب الخبرة والمعرفة التي ستساعدهم في الانخراط في سوق العمل بعد الانتهاء من الدراسة الأكاديمية.

من جانبها، قالت الأستاذة رانيا قطينة ان مؤسستها فخورة بالتعاون مع جامعة فلسطين الاهلية من خلال وحدة الخريجين والتدريب، مؤكدة ان ترسيم العلاقة يساعد في تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الطرفين.

وقالت ان إنجاز فلسطين تعمل على تعزيز قدرات الشباب الفلسطيني على المساهمة في التنمية الاقتصادية، وتوفر برامج متنوعة يقدمها متطوعون من ذوي خبرة لإلهام الشباب حول الابتكار في مجال إدارة المشاريع والأعمال.