اتفاقية تعاون بين "أبوغزاله العالمية" و"ميجالاب" لفحص "كورونا" لموظفي المجموعة وعائلاتهم

اتفاقية تعاون بين "أبوغزاله العالمية" و"ميجالاب" لفحص "كورونا" لموظفي المجموعة وعائلاتهم
رام الله - دنيا الوطن
وقعت مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية" اتفاقية تعاون مع مجموعة مختبرات "ميجالاب" الطبية للتعاون في مجال الفحوصات الطبية المتخصصة بفيروس كورونا "كوفيد 91 " لموظفي المجموعة وعائلاتهم.

وبحضور سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، تم توقيع الاتفاقية في مقر "أبوغزاله العالمية"، وقعها رئيس هيئة المديرين لمجموعة مختبرات ميجالاب الطبية الدكتور حمزة أبوشيخة، والمدير التنفيذي للموارد البشرية في المجموعة الأستاذ علاء ياسين.

وقال الدكتور أبوغزاله أن الاتفاقية تأتي نظرا للظروف الصحية التي يمر بها العالم والأردن المتعلقة بالوباء العالمي كورونا (كوفيد 19)، وانطلاقا من حرص المجموعة على صحة الموظفين وعائلاتهم، حيث تضم المجموعة (550) موظفا وموظفة من العاملين لديها في الأردن، في مقراتها الأربعة (الإدارة العامة وكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار في العاصمة عمان، ومكتب محافظة إربد، ومكتب محافظة معان).

وأشار إلى أن الهدف من هذا التعاون يأتي للحفاظ على سلامة الجميع من الموظفين وعائلاتهم، كجزء من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المجموعة لمنع انتشار فايروس الكورونا، لافتا إلى أن مباني الشركة تعتمد قياس درجات الحرارة ومعلومات تطبيق "أمان" والالتزام بالكمامات لدخولها، كما أنه وفقا لمؤشرات التطبيق يتم توجيه الموظفين لإجراء الفحص المخصص.

من جانبه قال الدكتور أبوشيخة أن مجموعة المختبرات تتميز بالقدرات والخبرات العلمية والعملية لإجراء الفحوصات الطبية المتخصصة بفيروس كورونا، وتتميز بسرعتها ودقتها بإصدار النتائج بأيدي وسواعد أردنية، مجهزة ومدربة على أحدث التقنيات المخبرية حيث انها منتشرة بواقع 52 فرعا داخل المملكة، وتعمل على مدار الساعة في خدمة الوطن والمواطن.

وبين أن المجموعة حاصلة على الاعتمادات المحلية والعالمية لإجراء فحص فيروس كورونا COVID-19، وتم استحداث مختبرات مطورة ومجهزة لتقدم الخدمات للجميع، في جميع المحافظات، حيث تم استحداث فروع في كل من شارع المدينة المنورة في العاصمة عمان، وفرع حدود الكرامة، وشركة البوتاس العربية، بالإضافة إلى فرع في محافظة العقبة.

التعليقات