سعر قميص نور عمرو دياب بنقشة الفهد يثير الاهتمام

سعر قميص نور عمرو دياب بنقشة الفهد يثير الاهتمام
يبدو أن نور ، إبنة الفنان المصري عمرو دياب، قررت أن تعزز نشاطها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" في الآونة الأخيرة. بل يتبين من خلال الصور التي تنشرها أنها تحرص على الاهتمام بإطلالاتها وأنها تختار لهذا تصاميم تليق بها وبأسلوبها الخاص الذي يجمع الأناقة والبساطة والاحتشام في الوقت نفسه.

ومؤخراً نشرت على الحساب صورة ظهرت فيها مرتدية قميصاً بنقشة الفهد من توقيع علامة Pandora. واللافت أن سعره لا يتخطى الـ15 دولاراً أميركياً بحسب أحد المتاجر الإلكترونية. وأضافت إليه سروالاً باللون الأسود محققة عدداً كبيراً من علامات الإعجاب وفق (مجلة لها).

وأثنى الكثيرون على خياراتها ورأوا أنها مميزة جداً وتناسبها. وفي المقابل سارع آخرون إلى المقارنة بينها وبين شقيقتيها كنزي وجانا واعتبروا أنها أكثر منهما احتشاماً.

ويشار إلى أن أبناء النجم احتفلوا مؤخراً بيوم ميلاده الـ59 ولهذا ونشرت نور، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الخاص على التطبيق، صورة جمعتهما في طفولتها وعلقت عليها: "أحبك منذ البداية، عيد ميلاد سعيد". كذلك قامت كل من كنزي وجانا بخطوتين مماثلتين، علماً أن دينا الشربيني نشرت للمناسبة نفسها مقطعاً تضمن عدداً من الصور الخاصة بهما.

التعليقات