كلية الإمارات للتكنولوجيا تنظم اللقاء الافتراضي المفتوح مع الطلبة

كلية الإمارات للتكنولوجيا تنظم اللقاء الافتراضي المفتوح مع الطلبة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كلية الإمارات للتكنولوجيا، اليوم  لقاءً افتراضياً مفتوحاً  مع الطلاب الجدد والحاليين، وذلك في إطار الإجراءات التنظيمية التي أقرّتها الكلية خلال العام الدراسي الحالي .

ويهدف هذا اللقاء تعريف الطلاب على نظام التعليم عن بعد عبر المنصات الإلكترونية الذي تتبعه الكلية وفقاً لمعايير الجودة في مجال التعليم العالي منذ بدء جائحة (كورونا).

وأكد د. عبد الرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا خلال اللقاء على أهمية المسؤولية المجتمعية المُلقاة على عاتق كل فردٍ في الدولة للحدّ من انتشار جائحة (كورونا)، ووقاية النفس والغير من أفراد المجتمع من هذا الوباء .

كما شجّع الطلاب على طرح الأسئلة وإبداء المقترحات  بشكل مفتوح، وذلك  في إطار سياسة الشفافية التي تنتهجها الكلية، حيث استمع إلى آرائهم ونقاشاتهم حول إيجابيات وسلبيات نظام التعليم عن بعد.

وأكد رئيس الكلية حرصه على عقد مثل هذه اللقاءات بشكل دوري نظراً لاهميتها في النهوض بالعملية التعليمية من خلال التفاعل المستمر بين إدارة الكلية  وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلاب.

وقد شهد اللقاء حضور الدكتور غسان القيمري، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، عمداء الكليات، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.