أبوغزاله يستقبل سفير الأردن لدى كينيا وأوغندا ويناقشان قضايا ذات اهتمام مشترك

أبوغزاله يستقبل سفير الأردن لدى كينيا وأوغندا ويناقشان قضايا ذات اهتمام مشترك
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه، سعادة السفير الأردني في كينيا وأوغندا سعادة الدكتور سليمان عربيات، بمناسبة افتتاح مكاتب جديدة للمجموعة في كينيا.

وأبدى سعادة السفير اعتزازه وفخره بدخول المجموعة إلى سوق التكنولوجيا والإلكترونيات، وسرعة التميز والتنافسية العالية، كما أعرب عن فخره بسرعة انتشار تنبؤات الدكتور طلال أبوغزاله حول مستقبل العالم الاقتصادي والسياسي وظهورها على أرض الواقع، لافتا إلى أن الصحافة العالمية تتحدث عن تلك التنبؤات.

من جانبه أثنى الدكتور أبوغزاله على الدور الذي يؤديه سعادة السفير في كينيا وأوغندا من تقديم المساعدة والمشورة اللازمة لجميع المستثمرين الأردنيين هناك، شاكرا له بشكل خاص ما قدمه من توجيه ودعم لادارة المكاتب الجديدة في مجموعتنا في انشاء فرعها في كينيا.

وأشار أبوغزاله إلى أنه، عملا باقتراح السفير، وجه المعنيين في المجموعة إلى المباشرة بتأسيس مكتب لـ"طلال أبوغزاله العالمية" في جمهورية رواندا، نظرا لاقتصادها المزدهر والمستقر، وذلك لتقديم خدمات المجموعة التي تناسب اقتصادها.

وأكد الجانبان على ضرورة فتح سبل التعاون بين الدولتين لتنمية وتطوير أعمال المجموعة وفي نفس الوقت لتقديم المنفعة لهذه الدول.

التعليقات