افتتاح مقر مديرية وزارة الداخلية الجديد في أريحا

افتتاح مقر مديرية وزارة الداخلية الجديد في أريحا
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، مقر مديريتها الجديد في محافظة أريحا والأغوار.

وأشار وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب، في كلمته نيابة عن رئيس الوزراء، وزير الداخلية د.محمد اشتيه أن افتتاح مبنى الداخلية رسالة الى العالم أننا مستمرون في عمليات بناء مؤسسات الدولة وتثبيت الحق الفلسطيني، وتراكم الإنجاز ويعكس
اهتمام الحكومة بالأغوار الفلسطينية، وتعزيز صمود أبنائها في وجه محاولات الاقتلاع والتهجير، وسيخرج شعبنا الفلسطيني من هذه المحنة منتصرا.

وأشار إلى هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع، ومحاولتها والإدارة الأميركية فرض حلول جوفاء ونقول لهؤلاء أن نبي الله يوسف كان له اخوة رموه في الجب وأرادوا بيعه بثمن بخس فمكنه الله ملكاً.

وذكر أن الرئيس محمود عباس رفض (صفقة القرن) ومحاولات الضم، والانتقاص من الحقوق الوطنية المشروعة والثابتة، وان الأنبياء والصالحين هم من يبتليهم الله ليختبر صبرهم وانا لصابرون وسينتصر شعبنا ويهزم المحتل ومخططاته. 

من جانبه أكد أمين سر المجلس الثوري ماجد الفتياني، أن شعبنا الفلسطيني، وقواه موحدون أمام كل المؤامرات الهادفة لتصفية القضية، وملتفون حول الرئيس والقيادة الشرعية، وتمسكها الصلب بالثوابت والحقوق الفلسطينية بالسيادة والدولة المستقلة.

وقال الفتياني إنه رغم كل المؤامرات والتضليل والتشويه والمؤامرة التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية، فإننا عازمون على انجاز الوحدة، ومصرون على الصمود، ورفض كل الحلول والمؤامرات التي تنتقص من حقوقنا الوطنية.

من جانبه، قال مدير عام داخلية أريحا ماجد زقوت، أن مبنى المديرية مجهز بأحدث التجهيزات والموظفين المدربين لتقديم الخدمة، كما تتميز بتقديم الخدمة لكافة أبناء الوطن المغادرين في حال وجود أي نقص في معاملات ويرتبط دوامها مع دوام إدارة المعابر والحدود الفلسطينية.