نجمة تليفزيون الواقع كيلى دود تتزوج من ريك ليفينثال فى كاليفورنيا باجراءات (كورونا)

نجمة تليفزيون الواقع كيلى دود تتزوج من ريك ليفينثال فى كاليفورنيا باجراءات (كورونا)
شاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيلي دود، جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورا من حفل زفافها من ريك ليفينثال الصحفي الأمريكي الشهير الذي عمل في قناة فوكس نيوز.

وأقيم حفل زفاف كيلي دود من ريك ليفينثال في سانتا روزا بكاليفورنيا في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إلا أن ضيوف الحفل كان عددهم قليلا، لكن لم يتم الالتزام بقواعد التباعد البدنى، ما أثار موجهة انتقادات حادة للعروسين، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وفق (اليوم السابع).

ونشرت كيلي دود عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة من حفل الزفاف وعلقت عليها قائلة: "شكرا لجميع الذين جاءوا لدعم حبنا.. لا أطيق الانتظار لرؤية كل الصور الجميلة".

وأظهرت الصورة عددا من ضيوف حفل الزفاف الذين ارتدوا جميعا ملابس بيضاء مع كمامات للوجه لونها أبيض وأخرى سوداء لحماية أنفسهم من فيروس كورونا المستجد، إلا أنهم انتهكوا قواعد التباعد الجسدى، فيما ارتدت كيلي دود وزوجها ملابس سوداء.

وفي وصورة أخرى، ظهرت الأمريكية كيلي دود وهي تحمل باقة من الزهور وبجوارها زوجها الصحفي ريك ليفينثال، دون ارتداء أيا منهما للكمامات الواقية من فيروس كورونا المستجد.

التعليقات