صور: أول ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني بعد عيد ميلاده:"أحلى قصة حب"

صور: أول ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني بعد عيد ميلاده:"أحلى قصة حب"
عمرو دياب ودينا الشربيني
تداول رواد موقع (إنستجرام)، صورًا تجمع النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، عقب يوم واحد من احتفال "الهضبة" بعيد ميلاده الـ59، وسط رسائل تهنئة من العديد من النجوم في الوسط الفني.

وظهر "دياب" بـ(تيشرت) أبيض اللون مع شورت منقوش، فيما أطلت (الشربيني) بأزياء بيضاء شفافة ومنقوشة، مع شعر "كيرلي" أشقر و"كاب" أسود اللون، خلال سهرهما سويًا في أحد الأماكن العامة، وفقاً لـ(هُن). 

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ17 ألف إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: (أجمل دينا.. وأحلى قصة حب في الوسط الفني)، و(أحلى أتنين في الدنيا)، و(بحبكم جدًا)، و(دايمًا مع بعض)، و(وشه نور بعد ما دينا دخلت حياته).


دينا الشربيني تهنئ الهضبة بعيد ميلاده: أنت أروع رجل عرفته

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني، نشرت عبر حسابها الرسمي على (إنستجرام)، مقطع فيديو يتضمن صورا رومانسية مع عمرو دياب، والتي تنشرها لأول مرة احتفالا بعيد ميلاده الـ59.

وتضمن مقطع الفيديو، الذي تجاوز الدقيقة ونصف، عرض العديد من الصور واللقطات التي تجمعها بعمرو دياب، على نغمات أغنية "أماكن السهر"، التي ظهرت فيه كموديل مع "الهضبة".

وعلقت الفنانة باللغة الإنجليزية، قائلة: "عيد ميلاد سعيد، أنت أكثر رجل مذهل رأيته في حياتي.. أنت طيب وقوي ولطيف وكريم.. وأنت بالفعل تمتلك جميع الصفات"، وواصلت كلمات الغزل: "كل عيد وأنت بخير.. ستظل الأول والوحيد".


وكانت آخر أعمال الهضبة كليب "أماكن السهر" والذي طرحه عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك عبر (يوتيوب)، كما أعد لجمهوره مفاجأة كبرى بطرح الكليب في عدد كبير من دور السينما بالقاهرة ومختلف المدن المصرية حتى يتسنى لجمهور السينما مشاهدة الكليب في القاعات المختلفة.


وظهر عمرو دياب في الكليب بإطلالة صيفية وسط أجواء مبهجة، إضافة إلى ظهور خاص لدينا الشربيني، وجرى تصوير الكليب بالكامل في الساحل الشمالي، في أجواء رفع معها جمهور عمرو دياب شعار "الصيف ما يحلاش غير بمزيكا الهضبة".

شاهد: أقوى رد من دينا الشربيني على منتقدي زواجها من عمرو دياب

 

التعليقات