مجموعة فيفيان ويستوود تكشف ملامح موضة فساتين زفاف 2021

مجموعة فيفيان ويستوود تكشف ملامح موضة فساتين زفاف 2021
شتهر Vivienne Westwood بتصميماتها غير التقليدية طوال الوقت، وهي تصمم فساتين زفاف للعروس التي تحلم بارتداء شيء مختلف، وتتنوع تصميماتها بدءً من الدرامية وصولًا إلى تلك التي تحتوي على المشدات الكلاسيكية أو الكاب من الدانتيل شانتيلي، وتتميز تصاميم فساتين الزفاف في فيفيان ويستوود بالرومانسية ومواكبة الموضة في آنٍ واحد، ونقدم لكل عروس تبحث عن إطلالة ساحرة في ليلة العمر مجموعة  فساتين زفاف Vivienne Westwood لموسم 2021 وفق (اليوم السابع).


وفقًا لموقع " brides"  كشفت فيفيان ويستوود  Vivienne Westwood هذا الموسم عن مجموعة جديدة من فساتين الزفاف المصممة حسب الطلب والأزياء الراقية "هوت كوتور" التي تتألف من فساتين مميزة وخياطة التي لا تشوبها شائبة.

فستان زفاف أوف شولدر
كما اهتمت أثناء تصميمها لتلك الفساتين بالتركيز على الاستدامة والتنوع، فقدمت فساتين بأكمام قابلة للفصل، وأغطية "كاب" على الكتفين يمكن ارتدائها أوالتخلي عنها، وتنانير"اكستنشن" من البوليستر المعاد تدويره والحريرالنباتي.

فستان قصير من الساتان الحريري الثقيل واكستنشن حريري
وتشمل أبرز تصميمات المجموعة فساتين قصيرة ملفوفة بشكل جميل على الجسد، وخطوط عنق غير متناسقة، وبوليرو منحوت مصمم للارتداء لفترة طويلة حتى في الإطلالات العادية بعد انتهاء حفل الزفاف.

فستان مكشوف الأكتاف من الحرير
كما لوحظ لجوء فيفيان ويستوود إلى تقديم أشكال مختلفة من الأحذية التي يمكن أن تناسب العروس، فإلى جانب الصندل أو الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي، أوذلك الحذاء الرياضي الذي أصبحت الكثير من العرائس يفضلنه خلال السنوات القليلة الماضية لما يوفره لهن من راحة أثاء الحركة، قدمت مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة من خلال مجموعتها صيحة ارتداء البوت ذو الرقبة الطويلة مع فستان الزفاف القصير.





التعليقات