عبد المنصف: سأشجع الأهلي ضد بيراميدز من أجل الزمالك
أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، أنه سيشجع الأهلي في مواجهته ضد بيراميدز، الأحد، في الجولة 33 من الدوري المصري.
وأشار عبد المنصف وفق موقع (يلا كورة) إلى أنه سيكون مشجعًا للأهلي في اللقاء من أجل ما أسماه بـ" مصلحة الزمالك" وتأهله إلى دوري أبطال أفريقيا.
وقال عبد المنصف: "طالما أن فوز الأهلي على بيراميدز سيكون في صالح الزمالك فإنني سأشجعه، حبنا للزمالك وإخلاصنا له طبيعي".
وأضاف: "المحبب للزمالك هو التأهل لدوري أبطال أفريقيا وليس الكونفدرالية، ولذلك أتمنى أن يفوز الأهلي على بيراميدز ليعطل تقدمه".
وأشار عبد المنصف وفق موقع (يلا كورة) إلى أنه سيكون مشجعًا للأهلي في اللقاء من أجل ما أسماه بـ" مصلحة الزمالك" وتأهله إلى دوري أبطال أفريقيا.
وقال عبد المنصف: "طالما أن فوز الأهلي على بيراميدز سيكون في صالح الزمالك فإنني سأشجعه، حبنا للزمالك وإخلاصنا له طبيعي".
وأضاف: "المحبب للزمالك هو التأهل لدوري أبطال أفريقيا وليس الكونفدرالية، ولذلك أتمنى أن يفوز الأهلي على بيراميدز ليعطل تقدمه".

التعليقات