محافظة سلفيت وحركة فتح إقليم سلفيت والمؤسسة الأمنية ينظمون حملة "كمامتك سلامتك"

رام الله - دنيا الوطن
بحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل وأمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد وقائد منطقة سلفيت العميد اركان حرب ايهاب السعيدني ومدراء المؤسسة الأمنية، نظمت محافظة سلفيت وحركة فتح اقليم سلفيت والمؤسسة الأمنية اليوم، حملة "كمامتك سلامتك" لتعبئة وإرشاد المواطنين في مدينة سلفيت شملت المدخل الشمالي وصولا إلى وسط المدينة، بهدف توعية المواطنين وسائقي المركبات والركاب وتقديم النصائح لهم والارشادات بارتداء الكمامات للحد من انتشار وباء كورونا.

هذا وأكد المحافظ كميل على أهمية دور لجان التعبئة والإرشاد في تقديم التوعية للمواطنين حول خطورة هذا الفيروس وإجراءات السلامة والوقاية منه، مبينا أن هذا النشاط سوف يستمر بصور متعددة وذلك في إطار استراتيجيتنا لمحاصرة هذا الفيروس، مشدداً على ضرورة العمل بروح المسؤولية المشتركة لمواجهة هذه الأزمة بحكمة واقتدار.

أمين سر حركة "فتح" اقليم سلفيت عبد الستار عواد أشار: أن هذا النشاط من شأنه غرس هذا الإجراء الوقائي في الممارسات اليومية للمواطنين للحد من إنتشار الفايروس، مُشدداً على ضرورة الإنخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة لإحتواء هذا الوباء، مشيداً بمدى الوعي لدى المواطنين وإلتزامهم بإجراءات السلامة العامة .

يُذكر أن الحملة سوف تستمر لتشمل كافة بلدات المحافظة، لإرشاد المواطنين حول خطورة الجائحة واجراءات السلامة والوقاية، وتوزيع الكمامات على المواطنين.