إليك طريقة ارتداء البرا السيليكون مع فساتين السهرة

إليك طريقة ارتداء البرا السيليكون مع فساتين السهرة
صورة تعبيرية
تعد حمالة الصدر أو البرا السيليكون بالنسبة لكل امرأة هي حل رائع تلجأ إليه دائمًا وفي نفس الوقت هو كابوس! فكل واحدة منا تملك واحد في خزانتها. 

ولكن في الحقيقة أغلب الفتيات تشكو دائمًا من صعوبة اعتماده وتبحث عن طريقة ارتداء البرا السيليكون الصحيحة لأنه ينزلق باستمرار وهي إحدى الأشياء المزعجة، كما أنه يمكن أن يسبب الشعور بالألم عند التواجد على المنصة الرقص في حفل زفاف صديقتك.

نعم البرا السيليكون يعد أفضل حل يمكنك اللجوء إليه مع فساتين السهرة خاصة الموديلات التي تكشف عن الظهر أو فتحة صدر كبيرة، ولكن هل هناك من تعلم طريقة ارتداء البرا السيليكون الصحيحة؟

تحذيرات قبل شراء حمالة الصدر أو البرا السيليكون- يجب عدم ارتداء البرا السيليكون لفترة طويلة أو أكثر من ٦ ساعات.

- تأكدي من أنك لا تعانين من حساسية تجاه المواد اللاصقة وازيليه على فور في حالة تهيج البشرة. (لا يجب على أصحاب البشرة الحساسة ارتدائه)

- إن كنت مصابة بأي جروح أو مشكلة في الجلد يجب عليك ألا ترتديه.

- يجب تنظيف الصدر جيدًا قبل وبعد ارتدائه وذلك لمنع حدوث أي إلتهابات أو تراكم للبكتريا (تعرفي على تفاصيل أكثر من خلال النقطة رقم ٨)

- إن كان البرا السيليكون أصبح كبير لأنه قديم، عليك التخلص منه على الفور كي لا يكون مصدر تلوث وخطر عليك، لهذا عليك استبداله بواحد جديد بانتظام للحفاظ على صحتك.

طريقة ارتداء البرا السيليكون بشكل صحيح

١- اختاري القياس الصحيح تأكدي من الحصول على قياس البرا السيليكون الصحيح قبل شرائه، لأنه يحدث فارق كبير في شكله وشعورك أثناء ارتدائه وأيضًا في ثباته على الجسم.

٢- تنظيف الثدي قبل ارتدائهالزيوت الطبيعية التي يفرزها الجسم يمكن أن يكون لها تأثير سلبي في ثبات حمالة الصدر السيليكون، لهذا يجب تنظيف منطقة الثدي جيدًا وتجفيفها بمنشفة لطيفة على البشرة قبل وضع البرا السيليكون.

٣- ابتعدي عن تطبيق أي منتجات على الثديبعد الإنتهاء من غسل الثدي أو الاستحمام بشكل عام تجنبي تطبيق أي منتجات على هذه المنطقة مثل الزيوت أو الكريمات أو البودرة أو العطور لضمان ثبات البرا السيليكون.

٤- أنظري في المرآة عند تثبيتهيجب أن تكوني واقفة أمام المرآة عند تثبيت البرا السيليكون لضمان التأكد من أنه يتم وضعه على الثدي بأكمله بشكل متساوي.

٥- طي حمالة الصدر السيليكون للخارج قومي بطي حمالة الصدر السيلكون للخارج على عكس الشكل الطبيعي لها ثم ضعيها على الصدر فورًا.

٦- تعديل زوايا وضع البرا السيليكون حسب شكل الفستانقوم بعمل بعض التعديلات لطريقة ارتداء البرا السيليكون وذلك وفقًا لموديل الفستان الذي ترتديه وما هو الشكل الذي تريدين أن يبدو عليه ثديك.

٧- افردي البرا السيليكوناعتني بفرد البرا السيليكون بعد وضعه على الثدي بشكل جيد لضمان ألا يكون هناك أي تجاعيد أو أجزاء غير متساوية حتى لا تكون واضحة عند ارتداء الفستان.

٨- تنظيف البرا السيليكون بعد العودة من الخارج اهتمي بإزالة حمالة الصدر أو البرا السيليكون وغسلها جيدًا، لأن مادة السيليكون تكون عرضة للاتساخ بسبب العرق ونمو البكتريا بداخلها.

طريقة تنظيف البرا السيليكون: بعد كل مرة ترتدي فيها البرا السيليكون قومي بتنظيفه بالماء الفاتر وغسول لطيف أو شامبو للتخلص من الأتربة والأوساخ المتراكمة عليه.

التعليقات