محافظ طولكرم يستقبل رئيس جمعية رعاية شؤون الطلبة

محافظ طولكرم يستقبل رئيس جمعية رعاية شؤون الطلبة
رام الله - دنيا الوطن
إستقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، رئيس جمعية رعاية شؤون الطلبة  فيصل شريم، وبمشاركة أعضاء الهيئة الإدارية عبد الله صباح ونداء حمدان، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، وذلك في إطار مناقشة مجموعة من القضايا المشتركة والحديث عن برامج عمل الجمعية وأنشطتها بالوقوف إلى جانب الطلبة.

واكد المحافظ ابو بكر على أهمية عمل الجمعية ودورها والبرامج التي تعمل عليها في خدمة الطلبة، مشيراً إلى أن العلم والتعليم هو السلاح الأهم ببناء الأمم وتدعيم الأجيال بكل هذه الطاقات الإبداعية، وبخاصة أن شعبنا الفلسطيني زاخر بالإبداعات والتي تحتاج منا الكثير من الجهود لدعمها.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى تضافر الجهود من خلال صندوق التكافل الخيري بتغطية جزء من أقساط طلبة الجامعات من أبناء محافظة طولكرم وفق معايير معتمدة من لجنة الصندوق وبالتعاون مع الجامعات والجهات المختصة، منوهاً إلى تقديم ما يزيد عن (600) ألف دينار أردني أقساط للطلبة عبر صندوق التكافل خلال الـــ (8) سنوات الماضية، بالإضافة إلى الجوانب الأخرى التي يعمل عليها الصندوق.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والإجتماعي بالكويت ومستشاره د. سمير جراد على الوقوف المستمر إلى جانب أبناء شعبنا ورعاية هذه الجوانب التي من شأنها أن تعزز من صمود المواطنين وثباتهم على الأرض في مواجهة الإحتلال والإستيطان.

من جانبه قدم شريم للمحافظ أبو بكر، شرحاً عن برامج عمل جمعية رعاية شؤون الطلبة، من تأمين أقساط الطلبة، والمساعي المستمرة لإستكمال بناء المبنى الجديد للجمعية، وغيرها من البرامج الأخرى التي تعنى بها، مشيداً بدعم المحافظ أبو بكر وحالة الشراكة والتعاون مع صندوق التكافل، مستعرضاً مجموعةً من المواضيع والقضايا التي من شانها  ان تعزز من عمل الجمعية في خدمة أهدافها والوقوف إلى جانب طلبة الجامعات على مستوى المحافظة.