بلدية قلقيلية تباشر بأعمال تعبيد شارع جلجولية

بلدية قلقيلية تباشر بأعمال تعبيد شارع جلجولية
رام الله - دنيا الوطن
باشرت بلدية قلقيلية اليوم أعمال تعبيد المنطقة الجنوبية من شارع عبد الرحيم السبع (جلجولية)  ضمن مشروع تأهيل طرق قلقيلية الداخلية) بتمويل من صندوق بلدية قلقيلية و المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا البنك الاسلامي للتنمية.

وأكد د. هاشم المصري رئيس البلدية على حرص البلدية وتسخير الجهود كافة من اجل انجاز مشاريع حيوية وضرورية في المدينة خاصة في مجال البنى التحتية وتوفير الدعم اللازم لهذه المشاريع وذلك تحقيقا لرؤية البلدية التطويرية، واضفاء الطابع الحضاري وإظهار مدينة قلقيلية بالشكل اللائق والبنية التحتية المميزة وذلك  ضمن خطط عمل مدروسة وبالتعاون مع كافة الجهات ذات الصلة.

وشكر المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا البنك الاسلامي للتنمية في دعم هذا المشروع الحيوي والذي سيسهم في احداث تغيير إيجابي وملموس على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين  مثمنا تعاون المواطنين في المدينة وخاصة اصحاب المنشآت التجارية القريبة على تفهمهم للأعمال الجارية في الموقع

ويشار إلى أن المشروع تضمن إعادة تأهيل وإنشاء خطوط صرف صحي ومياه وإعادة بناء الجزيرة  وعمل طبقة اسفلت جديدة والمشروع بطول 970 متر وبعرض 20 متر.