عاجل

  • الحية: الرهان على الإدارات الأمريكية تقوية لمشروع التطبيع وتأخير للوحدة

  • الحية: قلنا لابد من التزامن في الانتخابات وبالشراكة وأن نذهب مجتمعين للانتخابات الرئاسة والمجلسين التشريعي اولوطني

  • الحية: نريد أن نذهب للانتخابات بالشراكة والتزامن وأن تقول صناديق الاقتراع قولها وشعبنا يختار مَن يريد

  • الحية: إذا أعلن الرئيس أبو مازن الذهاب للانتخابات من الغد سنقبل

  • الحية:اتفقنا مع فتح على مقاومة في الميدان والذهاب إلى ترتيب مؤسساتنا ومنظمة التحرير وكان الوضع مبشرًا

  • الحية: الوحدة الوطنية في مواجهة التحديات القائمة على الشراكة هي الذراع القويم والأساس

  • الحية: بادرنا في مراحل عدة للوحدة الوطنية من رأس الهرم في حماس وعلى رأسها إسماعيل هنية

  • الحية: سارعنا نحن والفصائل لرأب الصدع ولمّ الكلمة ولا يمكن أن نواجه التحديات إلا بوحدة حقيقية

  • الحية:الضم الاسرائيلي على الطاولة قائم ولا يتم الحديث عنه في الإعلام ويتم شبرًا بشبر وخطوة بخطوة

  • الحية: تُستدرج السلطة اليوم لتكون جزءًا من التطبيع في المنطقة وإعادة ترتيب الأوراق لصالح الاحتلال وأمريكا

رسميًا.. موسيماني مدربًا جديدًا للأهلي المصري

رسميًا.. موسيماني مدربًا جديدًا للأهلي المصري
أعلن النادي الأهلي المصري، تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للفريق ليكون بدلاً من السويسري رينيه فايلر والذي رحل في الساعات القليلة الماضية عن مهمته.

ووفق موقع (يلا كورة) فقد أصدر الأهلي بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله تولي موسيماني القيادة الفنية للفريق لمدة موسمين مقبلين ليكون بدلاً من السويسري رينيه فايلر والذي قاد الفريق مطلع الموسم الحالي (2019 - 2020).

وقاد موسيماني فريق صنداونز منذ عام 2012 قبل أن يقرر صاحب الـ56 عامًا الرحيل وبصورة رسمية أمس الأربعاء مفضلاً خوض تجربة جديدة في مسيرته بعدما قاد "البرازيليين" للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة (2016) إلى جانب الحصول على لقب الدوري الجنوب أفريقيا في خمس مناسبات كان آخرها الموسم المنقضي.

وجاء بيان الأهلي على الشكل التالي:

قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم الخميس الموافق 1-10- 2020 برئاسة الكابتن محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت ما يلي :-

1. إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد/ رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2. التعاقد مع السيد/ بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة 10-2-2020 ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء. كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد. والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.

وستكون أبرز تحديات موسيماني في الفترة المقبلة هيّ مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في الشهر الجاري ضمن منافسات نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الأهلي مع فايلر أن يحصل على لقب دوري we المصري قبل نهاية المسابقة بست جولات بخلاف التتويج بالسوبر المصري والوصول لدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال الأفريقي.

التعليقات