أفضل خمس طاولات طعام للمطابخ الصغيرة وأماكن بيعها... ننصحك بشرائها

أفضل خمس طاولات طعام للمطابخ الصغيرة وأماكن بيعها... ننصحك بشرائها
صورة تعبيرية
مطبخك صغير؟ إن كانت إجابتك نعم، فهذا يعني أنك طوال الوقت تتجنبين شراء بعض القطع الهامة مثل طاولة الطعام. وذلك حفاظاً على المساحة المتوافرة لديك. 

ولكن كما تعلمين طاولة الطعام لا يمكن الاستغناء عنها في ديكور المطبخ، وهذا يعني أنك بحاجة لعمل موازنة بين طاولة الطعام ومساحة المطبخ المتوافرة لديك.

ولكن لحظة! لا داعي للتفكير كثيراً، فنحن في (فستاني) لن نتركك دون أن نقدم لك المساعدة اللازمة. لذلك جمعنا لك قائمة بأفضل طاولات الطعام الصغيرة والتي ستتناسب مع حجم وديكور مطبخك وكذلك أماكن بيعها. 

فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة، واختيار الطاولة المناسبة ومن ثم شرائها على الفور بالطريقة التي تناسبك سواء أون لاين أو الذهاب بنفسك للمتجر إن كان قريباً منك...

أفضل 5 طاولات طعام للمطابخ الصغيرة وأماكن بيعها... ننصحك بشرائها

1- طاولة طعام للمطبخ في الحائط

إن كنت ترغبين في توفير مساحة كبيرة، فهذه الطاولة هي الحل. حيث تقدم العلامة التجارية ايكيا طاولة طعام صغيرة مثبتة بالحائط وقابلة للطي. فيمكنك بعد الإنتهاء من تناول الطعام طيها لتصبح متلاصقة بالحائط وهذا بلا شك سيوفر لك مساحة كبيرة.

2- طاولة الخزانة للمطبخ الصغير

أما الطاولة الخزانة فتعتبر خيار جيد، خاصة إن كانت خزانة مطبخك لا تكفي جميع الأغراض. يمكنك وضعها بجوار أي حائط، كما أنها تحتوي على مجموعة من الأدراج التي يمكن استغلالها في وضع فوط المطبخ أو الملاعق أو بعض الأكواب.

3- طاولة الطعام الدائرية خيار مثالي للمطبخ الصغير

وتظل الطاولات الدائرية هي الاختيار المفضل لدى الكثيرين. ولذلك فيمكنك اختيار هذه الطاولة الدائرية الصغيرة العالية قليلاً، وستحصلين بفضلها على ديكور مطبخ أنيق وبالوقت ذاته لن تأخذ مساحة كبيرة.

4- طاولة الطعام المستطيلة

ما يميز هذه الطاولة هو شكلها المستطيل الذي لن يأخذ مساحة كبيرة من المطبخ. فيمكنك وضعها في وسط المطبخ او بأي زاوية مناسبة.

5- طاولة طعام تناسب المطبخ الصغير

هذه الطاولة أيضاً مثالية للمطبخ الصغير، فهي مربعة ذات حجم مناسب يمكن وضعها إلى جانب الحائط. كما أن حجمها يمكن تكبيرة عن طريق فرد أحد أطرافها القابل للطي. وبذلك تحصلين على حجم أكبر وويمكن وضعها حينها في وسط المطبخ.

التعليقات