اتفاق تعاون بين "أبوغزاله العالمية" و"اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب"

رام الله - دنيا الوطن
 وقعت مجموعة طلال أبوغزاله العالميةTAG.Global مع اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التدريب التقليدي والرقمي، وقعها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، والأمين العام لاتحاد الأكاديميين والعلماء العرب الأستاذ أحمد كامل بكر.

وتهدف المذكرة للتعاون في مجال الخدمات التي توفرها "أبوغزاله العالمية" وخاصة الدورات المعرفية التي تنظمها "أكاديمية طلال أبوغزاله لبناء القدرات"، وقاعاتها التدريبية المجهزة وفق أعلى المواصفات.

وقد اتفق الجانبان على التعاون لتطوير عملية البحث وأدواته، وتنظيم دورات تدريبية لتنمية مهارات الباحثين، والتعاون في مجال الزمالة البحثية لغايات الاختراع والابتكار، بالإضافة لإصدار مجلة علمية محكمة، بخبرات مشتركة بين المجموعة والاتحاد والتعاون في تطبيق برامج الجودة في التعليم والتعاون مع المجلس التنسيقي لمحو الأمية.

وتأسس اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب عام 2018 في عمان، تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، بجامعة الدول العربية، بهدف تعزيز مكانة الأكاديميّين والعلماء العرب داخل الوطن العربي وخارجه، وإبراز منجزاتهم وتشجيع رُوح التّعاون بينهم.

أما "طلال أبوغزاله العالمية" فهي أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في مختلف الحقول وقد تأسست عام 1972، وتعمل من خلال مكاتبها التي يزيد عددها عن 100 مكتبا و150 مكتب تمثيل موزعة في جميع أنحاء العالم.

التعليقات