في أحدث ظهور لهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني مع يسرا وغادة عادل

في أحدث ظهور لهما.. عمرو دياب ودينا الشربيني مع يسرا وغادة عادل
بعد عودة النجم عمرو دياب من رحلته إلى المملكة العربية السعودية والتي سافر إليها لإحياء اليوم الوطني للمملكة، ظهر برفقة زوجته الفنانة دينا الشربيني وعدد من أصدقائهما منهم النجمة الكبيرة يسرا والنجمة غادة عادل وعمرو منسي المدير التنفيذى لمهرجان الجونة، خلال تواجدهم في إحدى السهرات في أحدث ظهور لهما معاً.

يذكر أن الجهة القائمة على تنظيم حفل الهضبة عمرو دياب في السعودية، والتي تأتي ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي- كانت قد أعلنت تأجيله إلى وقت لاحق يحدد فيما بعد، حرصاً على سلامة الجميع وفق (مجلة لها).

وقالت الجهة القائمة على تنظيم الحفل، فى بيان نشرته عبر صفحتها على "فيسبوك وأعادت صفحة الهضبة مشاركتها: "حرصاً منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب، للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تليفزيونياً، فقد تقرر تأجيله لموعد قادم بإذن الله".

من ناحية أخري حقق كليب "أماكن السهر" للهضبة عمرو دياب أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ طرحه، قبل شهر عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وجميع صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصويرها في الساحل الشمالي، وشهدت ظهور زوجته الفنانة دينا الشربيني كموديل في الكليب إضافة إلى عدد آخر من الأصدقاء.

التعليقات