شبكة اعلام المرأة العربية تعلن فوز شافع النيادى بلقب افضل خبير تنمية بشرية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شبكة اعلام المرأة العربية ان لجنة تحكيم مسابقة الافضل قد قررت باجماع الاصوات فوز الدكتور شافع محمد سيف النيادي من دولة الامارات العربية المتحدة بلقب افضل خبير تنمية بشرية عربى 2020 وجاء القرار بعد استعراض ودراسة السيرة الذاتية المتميزة.

 كما وجهت الشبكة الشكر الى 11 اخرين من 8 دول عربية تقدموا لهذا الفرع ولم يحالفهم الحظ واكدت ان من حقهم المشاركة فى مسابقة العام القادم التى سوف تبدأ فى بداية اغسطس 2021 باذن الله.


 واشادت لجنة تحكيم مسابقة الافضل بالتميز الكبير للسيرة الذاتية للدكتور شافع النيادى مع نشاط اعلامى واجتماعى يتابعه العالم العربى واشار بيان الشبكة ان د. شافع النيادى مدرب ومستشار في تنمية الموارد البشرية والعلاقات الأسرية حاصل على درجةالدكتوراه في التربيةتخصص الإدارةالتربوية..كما حصل على درجة الماجستير في التربية تخصص القيادة التربوية وكذلك درجةالبكالوريوس فى أساليب وتقنيات التعليم.

كما ان الدكتور شافع النيادى حاصل على شـهادة شـرفية مـن أكاديميـة المجتمـع المـدني الجزائـر كما تم منحه لقـب سـفير السـعادة المنزلية لعام 2020م وذلك للجهود المبذولة لمحاربة جائحة فيروس كورونا ( كوفيد 19 )المستجد وهو حاصل على الدكتوراه الفخرية في التنميـة المسـتدامة وأثرها علـى تنميـة المجتمـع من أكاديميـة مصــر العــرب الدوليــة للتنميــة المســتدامة ( EALASD ) بالتعــاون مــع مركــز التــدريب والبحــوث والدراسات التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية ( CAEU )في مايو 2019م وكذلك شهادة خبراء الإبداع والتميز في مجـال التنميـة البشـرية والعلاقـات الأسـرية علـى مسـتوى الـوطن العربي في عام 2019 من اتحـاد المبـدعين العـرب.

التعليقات