صور: ثيمات زفاف ناعمة باللون الأخضر النعناعي

صور: ثيمات زفاف ناعمة باللون الأخضر النعناعي
ثيمات زفاف
يعد اللون الاخضر النعناعي من الألوان الهادئة والمريحة للعين، ويمكن اعتماده بثيمات حفلات الزفاف، إذ يضفي عليها قدرا من النعومة والهدوء.

وفي هذا الألبوم؛ نشرت (سيدتي. نت) عدة ثيمات زفاف ناعمة باللون الأخضر النعناعي، إذا قررتي اعتماده في زواجك.

وصيفات العروس بفساتين باللون الأخضر النعناعي

إذا قررتي اعتماد اللون الأخضر النعناعي في ثيمات حفل زفافك، يمكنك اعتماد فساتين وصيفات العروس به، فهو من الألوان الجذابة والأنيقة، وتعطي أجواء الحفل هدوء وبساطة.

دعوات زفاف باللون الأخضر النعناعي

يمكنك اختيار دعوة الزفاف الخاصة بك باللون الأخضر النعناعي، ويفضل تنسيقها مع باقي ثيمات زواجك، لتمنحه فخامة.

أدوات طاولات الاستقبال باللون الأخضر النعناعي

تعد أدوات طاولات الاستقبال من الأمور المهمة لدى كل عروسين، إذ يمكنك اعتماد اللون الأخضر النعناعي بمختلف هذه الأدوات، ليضفي مظهرا جماليا على حفل زفافك.

كيك زفاف باللون الأخضر النعناعي

يعد كيك الزفاف من أكثر الأمور التي تشغل بال العروس أثناء التحضير لحفل زفافها، ويمكنك اختيار كيك الزفاف باللون الأخضر النعناعي، فهو من الألوان الناعمة والمريحة.

بوكيه ورد باللون الأخضر النعناعي

إذا كنت تبحثين عن لون ناعم لبوكيه ورد حفل زفافك، يمكنك اختيار اللون الأخضر النعناعي، كأحد ألوان الورد، وتزيين البوكيه بشرائط من الساتان بنفس اللون.

كاسات شمعدان باللون الأخضر النعناعي

إذا قررتي اعتماد اللون الأخضر النعناعي في ثيمات حفل زفافك، يمكنك وضع كاسات شمعدان من هذا اللون على طاولات استقبال الحاضرين للحفل.

تاج ورد باللون الأخضر النعناع

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عفوية وأنيقة بحفل زفافك، يمكنك ارتداء تاج ورد باللون الأخضر النعناعي، وتنسيقه مع باقي ثيمات الزواج بنفس اللون.

حذاء زفاف باللون الأخضر النعناعي

إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة مميزة بحفل زفافك، يمكنك اعتماد حذاء باللون الأخضر النعناعي، فهو من الألوان التي تتميز بالأناقة والجاذبية.

بابيون ومنديل عريس باللون الأخضر النعناعي 

يمكنك تحديد لون بابيون ومنديل زوجك بحسب اللون المحدد لثيمات حفل زفافك، إذ يمكنك اختيار اللون الأخضر النعناعي، فهو من الخيارات المناسبة والتي يمكن للرجال اعتمادها.

التعليقات