اختاري إطلالتك الشاطئية في صيف 2020 من وحي المشاهير

اختاري إطلالتك الشاطئية في صيف 2020 من وحي المشاهير
صورة تعبيرية
يشعر أغلبنا بالحيرة عند اختيار إطلالة شاطئية مميزة، ولكن عند متابعتي لأزياء المشاهير الشاطئية عبر انستجرام هذه الأيام وجدت الكثير من الأفكار التي ستكون ملهمة لأي فتاة عند اختيار إطلالتها على البحر في صيف 2020. فهناك قطع بعينها يجب أن تتوفر بخزانتك هذا الصيف للحصول على إطلالة جذابة تشبه النجمات، وأيضًا كي تلتقطي بعض الصور الرائعة التي تشبه مدوني الموضة.

الفساتين بنقوش الزهور اختيار المشاهير على الشاطئ

اجتمعت أغلب النجمات على اختيار الفساتين بنقوش الزهور ليتم تنسيقها مع الحقيبة الخوص بتصميمها البسيط العصري. فاختارت هنا الزاهد الموديل القصير المحدد للجسم. بينما فضلت نسرين طافش اعتماد فستان بنقوش الزهور بموديل واسع بشكل يمكن أن يتناسب مع قوامها. 

الأزياء العملية اختيار النجمات في الرحلات البحرية

بالتأكيد نفضل دائمًا عند السفر استقلال قارب لقضاء وقت ممتع في البحر وبالتأكيد تتسائلين ماذا يمكن أن ارتديه حينها؟ ولكن الإجابة سهلة وبسيطة استعيني بإطلالات المشاهير. حيث اختارت منة عرفة ارتداء التوب المنسق مع تنورة واسعة مطبوعة. كما فضلت صبا مبارك ارتداء الشورت مع القميص المعقود من الأمام لإطلالة عصرية مرحة مناسبة للأجواء الشاطئية. كما يمكنك ارتداء بنطلون كارجو مع توب مثل علا الفارس.

إطلالة استوائية بالتوب القصير مثل المشاهير

إن كنت تبحثين عن إطلالة صيفية عصرية يمكن اختيارها على الشاطئ فليس هناك أفضل من تجربة الستايل الاستوائي الذي كان اختيار أغلب المشاهير. حيث ارتدت مي سليم توب قصير مع تنورة بنقوش الزهور التي منحتها إطلالة استوائية جذابة. بينما قامت هنا الزاهد بتنسيق التوب القصير مع بنطلون شفاف بأقمشة الشيفون لإطلالة عصرية. أما سيرين عبد النور فاختارت التوب القصير الأبيض مع تنورة من نفس اللون.

فساتين باللون الأبيض موضة صيف 2020 على الشاطئ 

بالتأكيد أنت تعلمين أن الفستان الأبيض من الصحيات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة صيف 2020، لهذا كان اختيار أغلب النجمات على الشاطئ. حيث ارتدت لطيفة الفستان الشبك على الشاطئ وقامت بتنسيقه مع حقيبة خوص. ولكن بسمة بوسيل اختارت الفستان الأبيض البسيط مع حقيبة خشب مميزة وسليبر. 


























التعليقات