حركة فتح إقليم سلفيت تطلق حملة بصمة خير 2 في بلدة رافات

حركة فتح إقليم سلفيت تطلق حملة بصمة خير 2 في بلدة رافات
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت حركة "فتح" إقليم سلفيت منطقة رافات التنظيمية حملة بصمة خير (2) لتوسعة الطريق المؤدي لمسجد أولياء الله وربطه بشارع السحيلة المقابل بالتعاون مع المجتمع المحلي في بلدة رافات بمحافظة سلفيت.

وأفاد أمين سر حركة فتح منطقة رافات التنظيمية عثمان شحادة بأن هذه الحملة جاءت بتوجيهات أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد من منطلق المسؤولية المجتمعية للحركة تجاه المجتمع المحلي، مشيداً بجهود كوادر الحركة وأهل الخير في البلدة، والذين أخذوا على عاتقهم العمل من أجل تطوير البلدة والنهوض بها في مختلف المجالات.

وأشار شحادة إلى أن عملية التوسعة جاءت نتيجة لضيق الطريق المؤدية للمسجد والتي لا يتعدى عرضها 3 أمتار، ونظراً لكثرة رواد المسجد والإزدحام الشديد، عدا عن كونها متنفس حيوي للمنطقة بحيث ستربط بين شارعين رئيسين في البلدة، بحيث سيصبح عرض الطريق بعد عملية التوسعة ما يقارب 7 أمتار، شاكراً المجتمع المحلي على تعاونه الكبير من إتمام عملية الاعمار والتوسعة.

ويذكر أن حركة فتح إقليم سلفيت منطقة رافات التنظيمية قد أطلقت بداية العام الجاري حملة بصمة خير (1) لإعمار واستصلاح مقابر البلدة والتي تضمنت ترميم السلاسل الحجرية الآيلة للسقوط وبناء سلاسل جديدة وبناء جدران إستنادية وإزالة الطمم وأشجار الصبر وتركيب شبك حراسة على مختلف أرجاء المقابر وتركيب البوابات الحديدية وشبكة إنارة ومياه.