للمحجبات: دليلك لتنسيق الألوان الجريئة معاً

للمحجبات: دليلك لتنسيق الألوان الجريئة معاً
صورة تعبيرية
تنسيق الألوان الجريئة معاً يبدو صعباً بالنسبة للفتيات المحجبات على عكس غيرهن. 

فنظراً لوجود أكثر من قطعة في الإطلالة الواحدة، رغبة في الحصول على مظهر محتشم، فيكون الأمر محيراً بعض الشيء عند تنسيق الألوان الجريئة معاً وتوزيعهم بطريقة جيدة.

ومع تصدر الألوان الجريئة لصيحات الموضة بمختلف فصول العام، فكان من الطبيعي أن تصبح جزءاً أساسياً في إطلالة كل فتاة محجبة. لذلك قررنا اليوم أن نساعدك في تنسيق الألوان الجريئة معاً بطريقة سهلة وبسيطة...

للمحجبات: دليلك لتنسيق الألوان الجريئة معاًلمحبات البساطة... اختاري ملابس سادة

يمكنك الجمع بين البساطة والألوان الجريئة معاً في إطلالة واحدة. فكل ما عليك فعله هو اختيار ملابس ذات ألوان ساطعة ولكن بالوقت ذاته سادة. ما يعني أنها غير مطبوعة أو منقوشة. فهذا بلا شك سيحافظ على قدر كبير من بساطة إطلالتك.

لإطلالة هادئة... خصصي اللون الأجرأ للقطعة الأصغر

إن كنت لا ترغبين في أن تكون إطلالتك مع الحجاب لافتة للنظر بشكل كبير، ننصحك باختيار قطعة بسيطة صغيرة ذات لون جريء أو ساطع. مثل جاكيت قصير أو سكارف أو توب بسيط أو الطرحة.

ألوان جرئية أقل تعني أناقة أكثر

ضعي هذه القاعدة دوماً أمام عينيك. فلا حاجة للمبالغة في ارتداء العديد من القطع ذات الألوان الجريئة أو الساطعة، ولكن يمكن الاكتفاء بقطعة واحدة أو اثنين بالكثير.

اختاري أقمشة أساسية

تختلف درجات الألوان دوماً حسب خامة القماش، فمثلاً درجة الأزرق الساطع في القطن ليست كما هي في الستان. ويفضل عند ارتداء أكثر من قطعة ملابس بألوان جريئة، أن تكون من الأقمشة العادية ذات الملمس البسيط، مثل القطن، الشيفون.

لا تهملي الإكسسوارات

في الحقيقة يمكنك المزج بين الملابس والاكسسوارات ذات الألوان الجريئة. فمثلاً، ارتدي توب برتقالي مع أقراط خضراء. أو بلوزة زرقاء مع حقيبة فوشيا أو وردية. فالأمر يتوقف فقط على اختيارك لألوان تتناسب مع بعضها الآخر.

ما هي أشهر ثنائيات الألوان الجريئة؟

إذا كنت تقعين في حيرة عند تنسيق الألوان الجريئة معاً، فجربي الثنائيات المميزة التالية...

١- الأزرق مع الأحمر

تحدثنا في السابق عن أفكار وطرق عديدة لتنسيق اللون الأزرق مع مختلف الألوان وكان من بينها الأزرق مع الأحمر...

٢- الأصفر والبنفسجي

يمكنك ارتداء كلاً من اللونين الأصفر والبنفسجي معاً في إطلالة مليئة بالحيوية. أيضاً يمكنك التعرف على بعض الأفكار لتنسيق اللون الأصفر في إطلالتك من هنا>>

٣- الوردي مع البرتقالي

نعم قد يبدو الأمر غريباً بعض الشيء، ولكن في كثير من الأحيان فإن ارتداء الوردي مع البرتقالي يكون أنيقاً للغاية.








التعليقات