"محميات فلسطين" يدعو للتفاعل مع المعرض البيئي الأول حول التنوع الحيوي في بيت لحم

"محميات فلسطين" يدعو للتفاعل مع المعرض البيئي الأول حول التنوع الحيوي في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
دعا موقع " محميات فلسطين" الإلكتروني، المجتمع المحلي للمشاركة والتفاعل مع المعرض البيئي الأول حول التنوع الحيوي الذي سيعقد غداً العاشرة صباحاً في ساحة كنيسة المهد ببيت لحم، بالشراكة مع سلطة جودة البيئة وبرعاية دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتيه وبتمويل مؤسسة هانس زايدل الألمانية.

وقال محميات فلسطين: " إن المعرض البيئي يعد الأول للتنوع الحيوي وللمحميات الطبيعية والسياحة البيئية حيث سيفتتح المعرض من قبل رئيس سلطة جودة البيئة أ. جميل المطور ومحافظ بيت لحم اللواء كامل حميد وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية في المحافظة، بحيث يكون متاحاً للزوار الاستمتاع في جمالية الصور المعروضة خلال اليوم".

وأضافت بأن الزائر للمعرض سيرى 200 لوحة فتوغرافية مقسمة على 5 زوايا تشمل النباتات، الحيوانات، المحميات، السياحة البيئية، الطيور وسيقدم طلبة مدرسة تراسنطا شركاء المعرض شرحا عن اللوحات بالإضافة إلى توفر ركن خاص للتفاعل مع المعرض من خلال التقاط الصور للزوار في داخل المعرض، مع إتخاذ كافة الإجراءات الصحية في ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي.

وأشار الموقع بأن المعرض يأتي بعد جهد سنوات من العمل الميداني في مشروع محميات فلسطين، إحدى مشاريع مؤسسة هانس زايدل الألمانية في فلسطين، حيث شارك أكثر من 4000 شخص في مسارات بيئية في 23 محمية طبيعية، برعاية رئيس سلطة جودة البيئة السابق م. عدالة الأتيرة.