لقاء عمل يجمع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مع إدارة مشفى الهلال بالبيرة

لقاء عمل يجمع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مع إدارة مشفى الهلال بالبيرة
رام الله - دنيا الوطن
التقى "علاء مياسي" أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة رام الله والبيرة، على رأس وفد من كوادر الاتحاد، المدير التنفيذي لمشفى جمعية الهلال الأحمر في مدينة البيرة.

وتناول اللقاء بين الجانبين سبل التعاون والعمل المشترك بينهما، حيث تم التفاهم على صيغة أولية لتقديم خدمة العلاجات اللازمة لحاملي بطاقات الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مع نسبة خصم محددة، وهي الآن قيد الفحص من قبل الإدارة العليا للمؤسستين.

كما تطرق الجانبين للعلاقة بين نقابة العاملين في مشفى الهلال وإدارته، حيث يرغب الاتحاد بتطويرها وترسيخها على أسس منتجة من التعاون المثمر والمفيد للمجتمع الفلسطيني المحيط.

وكان في استقبال وفد الاتحاد الدكتور "وائل قعدان" المدير التنفيذي لمشفى جمعية الهلال الأحمر في مدينة البيرة، ورئيس نقابة العاملين في المشفى "ثائر شحادة" و"بسام انجاص" من مجلس النقابة و"إكرام الحاج مير" المستشارة القانونية لمشفى الهلال، وشارك في اللقاء من طرف الاتحاد النقابيون (سامي الفقهاء وحسين البيك وسلام دلايشة).

في نهاية الزيارة، كرم وفد الاتحاد المستشارة القانونية "إكرام الحاج مير" نظير مساهماتها الجليلة في خدمة المجتمع الفلسطيني سيما جمهور العاملات والعمال.
.