صور: أجمل لفات طرح مناسبة للوجه الدائري

صور: أجمل لفات طرح مناسبة للوجه الدائري
صورة تعبيرية
أغلبنا يبحث باستمرار عن طرق للتجديد في اختيار لفات الطرح التي يمكن أن تكون مناسبة حسب شكل الوجه. 

وقد تحدثنا من قبل عن لفات الحجاب التي يمكن أن تتوافق مع أصحاب الوجه البيضاوي والقلب والمربع اليوم قررنا أن نساعدك في اختيار لفات الطرح للوجه الدائري وبرغم أنه يمكن أن يتناسب معه الكثير من أشكال الحجاب إلا أن هناك البعض تجد صعوبة في اختيار لفة الطرحة المناسبة، بحسب (فستاني). 

الوجه الدائري يبدو صغيرة وقصير وأيضًا يتميز بنسبة أكبر للعرض أكثر من الطول. 

ويملكون أصحاب الوجه المستدير وجنتين كبيرتين يمكن قياس عرض الوجه منها والوصول إلى استنتاج أن العرض أكبر من الطول.

لفات الطرح التقليدية البسيطة للوجه الدائري

إن كنت تودين اختيار لفات طرح بسيطة مناسبة لإطلالتك اليومية فليس هناك أفضل من تجربة ارتداء الحجاب بطريقة تقليدية مع تجنب ارتداء بندانة أو غطاء شعر أسفل الحجاب. 

لأنها الطريقة المثالية والمناسبة للوجه المستدير ليصبح هناك تحديد للوجه بشكل أكبر وإظهار استدارته بشكل أجمل. كما يمكنك اختيار الطرحة المربعة لارتدائها بالشكل التقليدي الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة أيضًا.

لفات طرح الفضفاضة المناسبة للوجه المستدير

تعد لفة الطرحة الفضفافة أو ما تسمى بالـ Loose hijab من الأشكال الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على إطلالة عصرية مميزة دائمًا. ولتطبيقها أنت بحاجة لارتداء الحجاب بشكل غير منتظم بطريقة مدوني الموضة مع الاهتمام باعتماد أسفله البندانة أو غطاء الرأس وعدم إظهارها بشكل كبير كي لا يقوم بتصغير وتعريض حجم الوجه. 

واعتني جيدًا باختيار قماش الحجاب الذي يمكن أن يتناسب مع لفة الطرحة الفضفاضة مثل الكتان أو القطن أو الشيفون وابتعدي عن الستان.

لفات طرح التوربان للوجه الدائري

هل تبحثين عن لفات طرح عصرية تتماشى مع ملابسك الكاجوال؟ فأنصحك بارتداء التوربان بأشكاله المختلفة سواء الذي يتميز بعقدة أمامية أو البسيط الملفوف حول الرأس أو تجربة الشكل المنسدل من أحد الجوانب. فجميعها سيكون مناسب للوجه الدائري بطريقة بسيطة وسهلة.















التعليقات