صور: 36 طريقة لتنسيق القميص الواسع تناسب الفتيات القصيرات

صور: 36 طريقة لتنسيق القميص الواسع تناسب الفتيات القصيرات
صورة تعبيرية
يبحث أصدقائي دائمًا عن نصائح تنسيق الملابس للفتيات القصيرات، ويبدو أنهن يبتعدن تمامًا عن أي شيء واسع وفضفاض، خاصة القمصان الواسعة أو الـ Oversized. 

ومع ذلك، أنت تعرفيننا ... فنحن في مهمة دائماَ لنظهر للجميع كيف يمكنهن ارتداء أي شيء يريدونه مع نصائح التنسيق الصحيحة. لذا، نوضح لك اليوم كيفية ارتداء وتنسيق القمصان الواسعة للفتيات القصيرات.

كيف ترتدي قميصًا واسعاً مع البنطلون أو الشورت؟ 

حسنًا، قد يكون هذا الزي الكلاسيكي نوعًا ما لغز بالنسبة للقصيرات، لأنهن غالبًا ما يشعرن أن القميص الواسع يفسد الإطلالة. ومع ذلك، كما نرى هنا، هناك حيل لتنسيق القميص الواسع ذكية جداً وتناسب الفتيات القصيرات. 

حيث تقوم الستايلت داليا نصولي بخدعة نحبها وهي ارتداء قميصًا واسعاً بنصف كم. بهذه الطريقة لا يوجد الكثير من القماش المنسدل على قوامك والذي يخفي ملامح جسمك. 

كما أن تنسيق قميصك مع البنطلون أو الشورت بالإضافة إلى حزام أنيق، سيساعد حقًا في تحقيق التوازن في إطلالتك. 

حيلة أخرى نحبها هي إبقاء قميصك مفتوحًا، مثل الإطلالة التي في المنتصف. يمكنك أيضًا ثني الجزء الأمامي لإظهار الشورت وإعطاء ساقيك مزيدًا من المساحة والطول.

اتركي القميص الواسع مفتوحاً!

هذه خدعة أخرى أحبها، وهي إبقاء القميص مفتوحًا، مثل الكارديجان. إنه أنيق بشكل لا يصدق ومثالي للتألق به الشاطئ. ويمكنك ارتداء توب أنيق محدد لقوامك أسفله، أو حتى فستان. يتيح ذلك أيضًا أن يكون المظهر أكثر توازناً ولا يسيطر حجم القميص على قوامك وجسمك، وبالوقت ذاته تتمتعين بمظهر أنيق وجذاب.

اختاري ستايلات متنوعة ومختلفة من القميص الواسع

وجدنا أن ارتداء تصميمات فريدة مثل هذه، والتي نعتقد أنها تندرج تحت ستايلات المقيص الواسع، تساعد حقًا في تألق الفتيات القصيرات. 

فإن ارتداء قميص واسع محكم عند الخصر، به تفاصيل عن الكتف أو فتحات، يجذب الانتباه إلى مميزات أخرى في القميص ويوازن حجمه الواسع.

كوني أكثر ابتكاراً عند تنسيق القميص الواسع

لا تحددي لنفسك قالب معين يقتصر على كيفية ارتداء قميصك أو تنسيقه. إنه قطعة متعددة الاستخدامات، يمكنك ارتدائه فوق وتحت مختلف قطع الملابس. فمثلاً، يمكنك ارتداء توب قصير فوقه. أو ارتدائه مع تنورة ذات فتحة جانبية، بحيث يظهر من أسفلها. أو القيام بربطه بعقدة مميزة.

القميص الواسع الفستان

لماذا ننسى القميص الواسع الفستان؟ نعلم أن هذا قد لا يكون منطقيًا بالنسبة لك، نظرًا لأن هذه القطعة واسعة وطويلة، لكن صدقيني، كل شيء يتعلق بطريقة تنسيقك لها. عند تجربة القميص الواسع الفستان، ستدركين مدى سهولة ارتدائه، لأنه لا داعي للقلق بشأن ما سترتديه تحته. إظهار القليل من الساق سيوازن الأمور. 

وإذا كان طويل جدًا، فإن ارتداء زوج جميل من الكعب أو حزام عند الخصر سيفي بالغرض. لا تنس قوة الإكسسوارات.

شاهدي المزيد من الأفكار لتنسيق القميص الواسع للفتيات القصيرات...































التعليقات