منتدى المثقفين ينظم دورة تمكينية للهيئة العامة والمتطوعين

منتدى المثقفين ينظم دورة تمكينية للهيئة العامة والمتطوعين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية منتدى المثقفين الخيرية دورة تمكينية للهيئة الإدارية والعامة ومتطوعي الجمعية من الشباب، وذلك ضمن فعاليات مشروع "تمكين" والمنفذ بالتعاون ودعم من مركز اولف بالمة السويدي، وذلك في مجالات: الحوكمة والنوع الاجتماعي وحقوق الانسان والحوار، وبأشراف المدرب د. رياض شريم أستاذ الفلسفة في الجامعات الفلسطينية، وضمن إجراءات وتعليمات البرتوكول الصحي.

وأشارت نائب رئيس الجمعية ربى داود إلى أن الدورة التدريبية تستهدف اكساب أعضاء الهيئة الإدارية والعامة ومتطوعي الجمعية معارف وخبرات ومهارات في مجالات هامة لعمل الجمعية وبما يتوافق مع خطتها الاستراتيجية الجديدة والتي يتم تحديثها للفترة الزمنية 2021-2025، وضمن منهج تشاركي.

وأضاف صهيب منصور من الهيئة الإدارية أن أهمية الدورة التدريبية ومواضيعها في بناء قدرات أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، ودائرة المتطوعين من الشباب، وذلك من اجل تجديد الفكر المؤسساتي في الجمعية، وشكر منصور جمعية النهضة النسائية على استضافة ورش العمل التدريبية.

بدورة أشار المدرب د. رياض شريم الى انه تم بناء الدورة التدريبية بشكل تفاعلي وبما يتناسب مع طبيعة الفئات المستهدفة، وانه تم تنفيذها من خلال لقاءات وجاهية وضمن إجراءات البرتوكول الصحي، وأيضا من خلال متابعة التدريب عن بعد عبر التطبيقات الحاسوبية.

وأكد لطفي حسنين منسق دائرة الشباب والمتطوعين، على أن هناك انطلاقة جديدة لدائرة الشباب من خلال إعادة مأسستها، والعمل ضمن الخطة الاستراتيجية الجديدة التي يتم العمل على تحديثها، والتي تتضمن تفعيل دور الشباب.