تهديد وإجبار على الجنس.. ننشر أقوال أحمد بسام ذكي المتهم بهتك عرض فتيات

تهديد وإجبار على الجنس.. ننشر أقوال أحمد بسام ذكي المتهم بهتك عرض فتيات
صورة تعبيرية
أمر النائب العام بإحالة المتهم أحمد بسام زكي إلى (محكمة الجنايات المختصة)؛ لمحاكمته عن الاتهامات المسندة إليه من هتك عرض ثلاث فتيات - لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية - وتهديدهن وفتاة أخرى كتابةً بإفشاء أمور مخدشة بشرفهن، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهن، وتعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

وتحرشه باثنتين منهن بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضائها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

نص التحقيق مع المتهم أحمد بسام ذكي وفق ما نقله موقع (بلدنا اليوم) المصري

ما اسمك ؟ وما سنك ؟

 أحمد بسام زكي - السن / ۲۱ سنه.

ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا ؟: 

ج/ محصلش.

كشفت التحقيقات واقوال المجنى عليهن فى واقعة تحرش المتهم احمد بسام زكى بهن وهتك عرضهن بالقوة وتصويرهن قالت المجنى عليهما "ل.ع" و "ر.ع" أن المتهم هتك عرضهن بالقوة بان خدر الأولى وأفقدتها وعيها وقام بايلاج عضوه الذكري في دبرها و بأن باغت الثانية وتعدي عليها بالضرب وحسر عنها ملابسها العلوية وقبلها ولامس مواضع عفتها كرها عنها.

وقالت المجنى عليها "ل.ع" بالتحقيقات أنها تعرفت علي المتهم عن طريق مراسلته لها على الفيس بوك في أوائل عام 2019 وقرر لها أن هناك زملاء لها بالجامعة يذيعوا أنها تقوم باعمال جنسية واعترف لها أنه يحبها ويرغب في الزواج منها وعند مواجهتها لهؤلاء الأشخاص قرروا لها بانه شخص سئ السمعة ومتحرش ونصحوها بالابتعاد عنك فقامت بحظر حسابه على الـ(فيس بوك).

وتابعت المجنى عليها انه في منتصف عام 2019 كانت تجلس برفقة صديقتها "ز.س" فلسطينية الجنسية باحد المقاهي في منطقة التجمع الخامس وحال ذلك فقدت وعيها وحال إفاقتها فوجئت بأنها موجوده في غرفة صديقتها زينه وعلى سريرها وأن المتهم تعدي جنسيا عليها من دبرها وأن صديقتها تقوم بتقبيلها ولا تتذكر ميعاد إفاقتها إلا أنها قررت بوجود دماء لها على السرير وانصرفت وحال مواجهة المتهم بذلك انكر وكان ذلك أثناء تواجده بمكان عام اسمه كوميونيتي سنتر.

وأضافت المجنى عليها أن المتهم أحمد زكى بسام اغتصب صديقتها (ز س) في السينما وقام بدفع مبالغ مالية للقائمين بها، وقدمت المجنى عليها تقرير طبى من أخصائي نساء وتوليد أنها أصيبت من جراء الاعتداء عليها بتهتك وتوسيع في فتحة الشرج.

ونفى المتهم علاقته بالمجنى عليها "ل.ع" مشيرا الى انها واحده في الجامعه عارفها اسما وشكلا بس وحول علاقته بالمدعوة زينه . س نفى اي علاقه بها وأنها واحده في الجامعه ولا يعرف اسمها الا من قريب.

ورد إلينا اثناء التحقيقات بلاغ جديد مقید برقم ۱۳۲ لسنة ۲۰۲۰ بلاغات الادارة العامة الحقوق الانسان والمقيد برقم 47 لسنة ۲۰۲۰ مطنائب عام والمؤشر عليه من السيد المستشار رئيس الاستئناف القائم بأعمال المحاماي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة بالعرض علينا لاتخاذ اللازم قانونا والعرض وتبين أن البلاغ مقدم من المدعوة (م.ع) تتهم فيه المتهم الماثل بهتك عرضها في حمام سيدات مجمع حمام السباحة الكائن بالمجمع السكني الذي يقطن به بعد أن دعوها لنادي يترأسه هو وأصدقائه يسمى "chillawy" لغرض التأمل وممارسة اليوجا وحال ذهابها لم تجد أصدقائه ووجدت نفسها معه فقط بمجمع السباحة ثم هتك عرضها بحمام الاستحمام بمجمع السباحة ثم راسلها عقب الواقعة ليتحدث معها ورفضت محادثته وتظاهرت بالنسيان والمعالجة النفسية فقرر لها آنذاك أن الفيديو المأخوذ لها معه يمكن أن ينعش ذاكرتها وهددها بنشره على الفيس بوك حتى تتحدث معه.

وأرفقت بالبلاغ عدد ۲۱ ورقة عبارة عن صور ضوئية للقطات فوتوغرافية لمحادثات وكذا صورة ضوئية التقرير طبي نفيد تعرض مقدمة البلاغ للصدمه والاكتئاب وكذا صورتين ضوئيتين لبطاقة الرقم القومي خاصتها

س/ وما قولك فيما قررته المجني عليها "ن.ج" بالتحقيقات من قيامك بالتعرف عليها عن طريق إحدى صديقاتها في صيف 2016 وتواصلتما على تطبيق الانستجرام وتبادلتما الرسائل النصية عليه وفور علمها بكونك متحرش بزميلاتك في المرحلة الدراسية بمدرستك AIS عن طريق إحدى صديقاتها وتدعى "جومانا.م" فبدأت بالتهرب منك وعدم الرد على رسائلك فقررت لها آنذاك أنك سوف تقدم على الانتحار اذا لم تبادلك الحديث وارسلت لها صورة سكينه على تطبيق "الواتس اب".

فهاتفت المذكورة والدتك حتى لا تنتحر فقررت لها آنذاك والدتك بأن تتظاهر بأنها ستكمل معك العلاقه حتى تعود إلى رشدك وبالفعل قامت المذكورة بالاتصال بك وقررت لك آنذاك أنها سوف تستكمل صداقتها معك فقررت لها أنك لا تصدقها وأنك تتخيل أنها بصحبتك لتقبيلها والجلوس على فخذيك ، ثم هاتفتها شقيقتك علياء لتشكرها وعقب ذلك قامت بحظر حسابك على هاتفها وفي ديسمبر 2019 راسلت المذكورة مرة أخرى برسالة من على حساب آخر لك تذكر فيها أنك تريد أن تتعاطى معها الماريجوانا والكحوليات وتطلب منها الحضور للمجمع السكني ( آب تاون ) وهي رفضت ولم يتم تواصل بينكما حتى فبراير 2017 وذلك على النحو الوارد بالتحقيقات.

أولا أنا عرفت نادين عن طريق ماتش كورة كان بين مدرستي AISج/ وبين مدرسة نادين مدرسة الشويفات، وكنا فعلا بنراسل بعض لمدة اسبوعين على الانستجرام وكانت رسائل عادية خالص وكان فعلا في صيف 2019 وفعلا انا كنت بفكر في الانتحار في الفترة دي بسبب أن صديقي الله يرحمه اتوفي في حادثة علی طريق الساحل الشمالي وقلت الكلام ده لنادين ساعتها.

هيه كمان كانت بتفكر في الانتحار لان كان تفكيرها سادي لكن انا مفكرتش في الانتحار بسبب انها مش بتكلمني وكمان مامتي اللي كلمتها مش هيه اللى كلمت مامتي وقالتلها ابعدي عنه لان انتي السبب في تفكيره في موضوع الانتحار ده بدل ما تساعديه ميفكرش في ده ومن ساعتها نادين مكلمتنيش بسبب مكالمة ماما وده أنا عرفته بعد كده وعايز اقول ان مع نادين مكانش في اي محادثات جنسية خالص لا قولتلها هنبوس بعض ولا تعالي اقعدي على حجري.

س/ وما قولك فيما أضافته المذكورة بالتحقيقات أنها فور إلتحاقها بالجامعة الأمريكية في فبراير 2017 وكنت أنت تسبقها في الإلتحاق بالجامعة في سبتمبر 2019 وكانت على علم بتواجدك والتحاقك بتلك الجامعة وبسبب رغبتها في عدم محادثتك كانت تفر منك فور مشاهدتك وكنت تلاحقها بصفة مستمرة عن طريق المكالمات الهاتفية في الجامعة وجهرت في إحدى المرات وأنت تلاحقها أنها سيئة السمعة أمام زملائها وتهديدك لها بانك سوف تخبر والدها بذلك حتى ترغمها على استكمال علاقتكما مع بعضكما البعض؟

كما أضافت المذكورة بالتحقيقات أنه تم نشر خبر على صفحة الجامعة في غضون عام ۲۰۱۸ بانك تحرشت بفتاه داخل الجامعة وانه نمي إلى سمعها آنذاك أنك تحرشت باكثر من ۲۰۰ بنت داخل جدران الجامعة وانه تم حذف ذلك المنشور بسبب تهديدك بالانتحار على النحو المبين بالتحقيقات ؟

ج/ انا مشوفتش نادين جوه الجامعه غیر خمس مرات بس على مدار سنتين وبالصدفه ومكانش في اي تعامل حصل ما بيني وبينها ولا أي كلام في الجامعة ولا بره الجامعة ولا كان في اي رسائل جنسية بينا ولا حاجه وبالنسبة للبوست اللى بتقول عليه على صفحة الجامعة ده محصلش.

التعليقات