عاجل

  • الخارجية السعودية: المملكة تعرب عن أسفها لمقتل وإصابة العشرات في إزمير التركية نتيجة زلزال بحر إيجة

معاهد الآفاق الجامعية في صور تكرم المواقع الالكترونية باللقاء السنوي

معاهد الآفاق الجامعية في صور تكرم المواقع الالكترونية باللقاء السنوي
رام الله - دنيا الوطن
كرمت معاهد الآفاق الجامعية في صور المواقع الالكترونية باللقاء السنوي الذي أقامته في صور لشكر المواقع على نقل صورة وانجازات وطموحات المعاهد الى المجتمع.

وقال مدير الآفاق في صور الاستاذ حسين خليفة في كلمة له في المناسبة بعد الترحيب بالمواقع الالكترونية والزملاء الاعلاميين: "انهم عنصر اساسي في نشر ثقافة اهمية التعليم المهني والتقني في لبنان".

وتم التباحث خلال اللقاء في التحضيرات الخاصة بمعاهد الافاق لانطلاقة لعام الدراسي الجديد ان كان من ناحية حضور الطلاب الى المعهد واقامة كافة الاجراءات الوقائية عبر البروتوكولات الصحية او عبر المنصة الالكترونية للتعلم عن بعد.

وتعتبر المنصة متطورة تكنولوجيا" للوصول بالطلاب الى النجاح والتفوق، وتم التطرق إلى الحسومات والمنح الخاصة لهذا العام للوةوف الى جانب الأهل في هذه الظروف الصعبةسيما على المستوى الاقتصادي.

وتم الاشارة إلى ملف جامعات ايران عبر البروتوكورلات التي تم توقيعها بين الآافاق واهم الجامعات الايرانية، وفي كلمته شكر المدير حسين خليفة باسم مدير عام الافاق الحاج فادي ناصر جميع المواقع الالكترونية لدورها المشرف في الاضاءة على نشاطات الافاق على مستويات عدة.

التعليقات