فنادق و منتجعات جنة تمدد عروض و باقات الصيف

فنادق و منتجعات جنة تمدد عروض و باقات الصيف
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة عن تمديد باقاتها الصيفية لمدة شهر كامل لتوفير المزيد من الفرص للزوار لقضاء عطلات مريحة بأفضل الاسعار.

وتتيح هذه العروض الحصول على متعة الصيف مع إقامة فاخرة  في فنادقها و شققها الفندقية الرائعة في العاصمة أبوظبي و دبي و رأس الخيمة، وذلك بأسعارٍ شهرية تبدأ من 4,500 درهم إماراتي لجنة بلايس دبي مارينا، و5,500 درهم إماراتي لجنة برج السراب أبوظبي ، و5,300 درهم إماراتي في منتجع و فلل جنة في إمارة رأس الخيمة.

وتمتاز هذه الشقق الفندقية ببيئتها المثالية للعائلة العصرية بالإضافة إلى مواقعها المميزة وإطلالتها الرائعة. وهي مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة المطبخية والمرافق الحديثة.

وتتضمن كل منشأة برك سباحة واسعة ونادي رياضي يضم مرافق ساونا وبخار وجاكوزي. كما تتوفر خدمات الأمن على مدار 24 ساعة على مدار الأسبوع.

بالإضافة إلى خدمات التنظيف والصيانة وخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المجانية وخدمة صف السيارات، كل ذلك وأكثر تحت مظلة ضيافة مجموعة جنة المتميزة.

ويمكن للمقيمين إشباع رغباتهم الذوقية و الاستمتاع بخصم قيمته 20% على المأكولات والمشروبات المقدمة في كافة الفنادق التي تتضمن شققًا فندقية بما في ذلك مطعم "كوسينا" في جنة برج السراب ومطعم "فيتا" في أجنحة جنة مارينا بي. 

وسيتمتع الضيوف برحلة لا مثيل لها و يعود ذلك إلى تواجد مجموعة فنادق و منتجعات جنة بالقرب من أشهر المراكز التجارية و المطاعم في كل إمارة، بالإضافة إلى تمتعهم بإقامة آمنة و خالية من القلق في مواقع جنة الحاصلة على اعتماد "ابق آمناً"، و الخاضعة للتعقيم الكامل وفق معايير الأمان المعتمدة دولياً و بشكل يومي، بالإضافة إلى تطبيق التباعد الإجتماعي.