هواوي تطلق حل فيوجن سيرفر برو V6 SAP HANA للتحول الرقمي للشركات

هواوي تطلق حل فيوجن سيرفر برو V6 SAP HANA للتحول الرقمي للشركات
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت هواوي حل فيوجن سيرفر برو V6 SAP HANA. لقد حضر ضيوف من SAP، Intel وSUSE هذا الإطلاق وأدلوا بكلمات حول رحلتهم الابتكارية مع هواوي على مدار سنوات، وكذلك التوقعات المستقبلية للمشروعات المشتركة.

ويعد حل هواوي فيوجن سيرفر برو V6 SAP HANA الذي يتألف من سلاسل فيوجن سيرفر برو مسجلة الملكية المستندة x86 يتميز بأداء عالي واعتمادية عالية وتوسع سلس مما يدعم الشركات في استخلاص قيم البيانات في الوقت المحدد للحصول على المزيد من فرص الأعمال.

ويحتوي الجيل التالي من فيوجن سيرفر برو 2488H V6 على أربعة معالجات Intel® Xeon®  من الجيل الثالث قابلة للتوسع في مساحة DDR4، مع 48 DDR4 DIMM، 11 PCIe، 3.0 فتحات، وما يصل إلى 25 محرك أقراص مقاس 2.5 بوصة للتخزين المحلي، ويعمل على الذاكرة الثابتة Intel® Optane™ 200 سلسلة لتوفير قوة فائقة وسعة ذاكرة أكبر وتهيئة أكثر سلاسة.

ويعد ملقم هواوي فيوجن سيرفر برو 2488H V6 تكامل مركز بيانات (TDI) مخصص SAP HANA وتم التحقق منه من خلال SAP HANA Appliance وSUSE YES في يوليو وأغسطس 2020، عبارة عن عضو جديد في عائلة هواوي فيوجن سيرفر برو مع حلول SAP HANA.

وبدأ إطلاق التعاون مع SAP منذ 2012، جمعت هواوي خبرات وافرة من حلول SAP HANA. يتم تطبيق حلولHuawei SAP HANA حاليًا في أكثر من 25 صناعة، بما في ذلك التصنيع، والطاقة والتجزئة والتمويل والنقل والتعليم.

ويُتوقع ازدياد الطلب على معالجة البيانات من خلال نشر التقنيات مثل 5G وAI وLoT، كما ستتابع هواوي التعاون مع شركائها، مثل Intel وSAP وSUSE وستطلق منتجات وحلول ابتكارية وتنافسية تتميز بأداء وجودة عالية، تقود الموجة الرقمية العالمية وتسهل التحول الرقمي للشركات.

التعليقات