د. محمد اشتية طفح الكيل لا تجبرونا للخروج للشارع

د. محمد اشتية طفح الكيل لا تجبرونا للخروج للشارع
د. محمد اشتية . طفح الكيل لا تجبرونا للخروج للشارع للمطالبة بإسقاط الحكومة .. 
بقلم / صالح ساق الله 

لا فرق بين حكومة الحمد الله وحكومة د. محمد اشتية فالحكومتين وجهين لعلمة واحدة ومارسوا بحق قطاع غزة وأبناء فتح والموظفين ابشع أنواع التمييز العنصري والجغرافي واكلت حقوق الموظفين وأبناء فتح لسنوات ومارست بحق الموظفين  التسويف والظلم  والوعود الكاذبة والتي لم ينفذ منها شيء حتى الان وأثبتت حكومة اشتية انها ليست حكومة وطنية وانما هي حكومة محافظات شمالية وليس حكومة الكل الفلسطيني  وتتعامل مع قطاع غزة وكانه جزء من جنوب افريقيا 

لقد صمت أبناء فتح في غزة كثيرا على هذا الظلم وكظموا غيظهم وقبضوا عل  الجمر  ووقفوا بجانب الحكومة والرئيس بأصعب الظروف ودعموا الحكومة والقيادة ضد كل الصفقات المشبوهة التي تحاك ضد قضيتنا ووقفوا متمترسين خلف قيادتهم وكانوا اقوى داعم وسند لكم .. 

 لكن مقابل ذلك تم ممارسة الظلم عليهم واكل حقوقهم وخصم رواتبهم وقف علاواتهم واستحقاقاتهم واحالة الالاف منهم للتقاعد المبكر الظالم واحالة الالاف من خيرة أبناء الوطن من أطباء ومدرسين وأساتذة  جامعات لتقاعد مبكر ظالم مستمر حتى الان رغم اصدار قرار من الرئيس بشهر 3/2020  بإلغاء التقاعد المالي ولم تنفذ الحكومة القرار حتى الان . 

سؤال للدكتور محمد اشتية والحكومة 

الى متى سيستمر هذا الظلم بحق أبناء فتح وموظفي قطاع غزة 

 متى ستكتفون بذبح غزة من الوريد للوريد وتجويع موظفيها وأبناء فتح ومتى تتوقفوا عن ظلمهم .. 

هل تعلم يا دكتور ان راتب عامل النظافة في غزة اكبر من راتب دكتور استشاري جراحة .. 

وأخيرا ظهر لنا بطل جديد طرزان عصره وزير العمل نصري ابو جيش واصر ان يكون من ضمن الذين ظلموا غزة وقام بححب منحة مساعدة العمال عن قطاع غزة وصرفها في المحافظات الشمالية فقط بتميز جغرافي بغيض .. 

بالله عليكم هل يوجد حكومة في العالم تتعامل بهذا التمييز بالرواتب وحقوق الموظفين .. 

دكتور محمد اشتية 

أبناء فتح وكوادر فتح في غزة لم يصمتوا كثيرا على كل هذه الممارسات والتمييز الجغرافي البغيض الذي اصبح واضح للجميع وضوح الشمس .. 

ولترحل الحكومة التي تمارس التمييز الجغرافي بحق أبناء الوطن 

لا تجبروا الالاف  للخروج للشارع للمطالبة بإسقاط الحكومة فهذا اصبح قريب جدا ..

التعليقات