صور: زين مالك وجيجي حديد يستقبلان طفلتهما الأولى

صور: زين مالك وجيجي حديد يستقبلان طفلتهما الأولى
زين مالك وجيجي حديد
بعد فترة من التشويق عاشها الجمهور مع والد جيجي وشقيقتها وجيجي أيضاً خلال الفترة الماضية، حسم زين مالك الجدل وأعلن عن ولادة صغيرته عبر صورة بالأبيض والأسود وهو يمسك بيدها "هاقد وصلت طفلتنا الصغيرة، وهي جميلة وبصحة جيدة، يستحيل أن تصف الكلمات ما أشعر به الآن، الحب الذي أشعر به حيال هذه المخلوقة الصغيرة يفوق الخيال، ممتن للقائها وفخور أن أناديها بإبنتي، وسعيد بالحياة التي سنعيشها معا".. هذه التغريدة التي نشرها منذ حوالي الساعة، قد وصلت إلى أكثر من نصف مليون ريتويت حتى الآن.


وإستقبل الثنائي منذ إعلان الخبر آلاف التهاني من الأصدقاء والمعجبين من بينهم كورتني كارداشيان، والممثلة نينا ديبروف، وكذلك هايلي بيبير التي رحّبت بالمولودة وكتبت "مرحبا بك أيتها الصغيرة، أنا سعيدة جدا لأجلكم يارفاق".

وطبعا لم يفوت محمد حديد الفرصة للترحيب بحفيدته، خاصة وأنه أبدى الكثير من الحماس وهو ينتظر قدومها في الفترة الأخيرة فكتب "مبروك جدو، قبلي ينتمي إليك ياصغيرتي".

وبالرغم من أن وقت الولادة لم يكن معروفاً، لكن الحماس الذي عاشه محمد حديد، والد جيجي، الفترة الماضية كان تمهيدًا لاقتراب الموعد، خاصة بعد الرسالة التي شاركها منذ أيام وحذفها و سببت في جدل على السوشيال ميديا وجعلت البعض يظن بأن المولودة قد وٌلدت فعلاً وقتها. "مرحباً أيها الحفيد الصغير ... أعلم أن الجد دائمًا قريب، سأفعل أي شيء، أي شيء من أجلك..." 

التعليقات