شركة بانشيل ريالتي تحتفل بتحقيقها نموًا قويًا في مبيعات مشروعها السكني الرائد

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة بانشيل ريالتي (Panchshil Realty) اليوم أنها حققت نموًا قويًا في المبيعات وشهدت طلبًا ممتازًا على مشروعها السكني الرائد أبراج بانشيل تاورز، الواقع في ممر تكنولوجيا المعلومات الشرقي في بونه.

شهدت مبيعات أبراج بانشيل تاورز على مدار العام الماضي نموًا مشجعًا بمعدلات عشرية في السوق المحلية وتضاعفت المبيعات للهنود غير المقيمين بمعدل ثلاث مرات. لقد انتعش زخم المبيعات في الواقع بعد تفشي الجائحة حيث يبحث مشترو المنازل المميزون الآن عن منازل واسعة ومخطط لها بعناية.

يعد قرب أبراج بانشيل من خاردي أحد المحركات الرئيسية العديدة لنمو المبيعات. وعلى مدى الـ 3 إلى 5 سنوات القادمة، من المتوقع أن يصل إجمالي مخزون المكاتب في خاردي إلى 24 مليون قدم مربع مع توقع أن يعمل هناك 3,50,000 شخص.

كما تُعد أبراج بانشيل وجهة سكنية متميزة تتكون من 9 أبراج موزعة على 14 فدانًا مع توافر 60٪ مساحات مفتوحة. تتميز بانشيل تاورز باحتوائها على شقق سكنية عادية تضم غرفتين أو ثلاث غرف نوم وردهة ومطبخ (BHK) تتراوح مساحتها بين 1900 قدم مربع و 2200 قدم مربع (جميع المساحات تتضمن المساحة الصافية بحسب مؤسسة التنظيم العقاري "RERA"). (MahaRERA رقم P52100002528)

تم الانتهاء بالفعل من الأبراج "أ" و "ب" و "د" و "هـ" والشقق جاهزة للانتقال إليها. يبدأ سعر الشقق في أبراج بانشيل تاورز (الأبراج "أ" و "ب" و "د" و "هـ") من 2.45* كرور روبية هندية، بينما تبدأ أسعار الشقق في الأبراج الأخرى من 1.93 كرور روبية هندية.

صرح السيد ساجار كورديا، مدير بانشيل ريالتي، من خلال مشاركته رؤيته حول اتجاهات المبيعات في أبراج بانشيل تاورز: "كانت هناك زيادة في الطلب على المنازل الكبيرة ورغبت العائلات في أن تكون المنازل الفسيحة آمنة ومريحة بعد مرور فترة الوباء. وعلاوة على ذلك، يزداد اختيار المشترين للمنازل الجاهزة للانتقال إليها لتحقيق تطلعاتهم في حياة أفضل في وسط مجتمعي".

التعليقات