تسريحات شعر قصير للاعراس موضة 2021

تسريحات شعر قصير للاعراس موضة 2021
صورة تعبيرية
الشعر القصير للعروس قد يضعها في حيرة من أمرها عند اختيار تسريحة الشعر المناسبة، وهل ستتحلى بالجرأة أم لا، في أن تعتمد تسريحة مناسبة لطوله، ولكن إن قررتِ أن تعتمدي على طول شعركِ القصير فقط، وتُبرزي جماله بيوم أحلامِك.

تسريحة الويفي المنسدل للشعر القصير الملامس الأكتاف

إذا كنتِ تعتمدين قصة الشعر الملامس للأكتاف، فيمكنكِ الاستمتاع بهذه القصة المميزة، مع ترك شعركِ منسدلًا بشكل طبيعي، ولكن لتمنحيه مظهرًا أكثر كثافة، جربي الخصلات الويفي المتمايلة، مع الاكسسوار على أحد الجانبين.

أو يمكنكِ عمل ذيل الحصان، برفع الأطراف الجانبية للوراء، أو اعتماد الضفيرة بديلًا عن ذيل الحصان، بحسب ذوقِك.

تسريحة الغرة العريضة مع الشعر الكاريه

ولكن إن كان شعركِ أقصر، بقصة الكاريه، جربي معها الغرة العريضة جدًّا، بخاصة وإن كنتِ تتمتعين بشعر كثيف، ومن الممكن أن تجربي التاج الفخم متوسط الحجم، ليتماشى مع الستايل اللافت للغرة.

قصة البوي فريند مع الغرة الجانبية

قصة البوي فريند من القصات الجريئة جدًّا التي تعتمدها الصبايا، ويمكنكِ التحلي بهذه الجرأة أيضًا بحفل الزفاف، عن طريق اعتماد الغرة على أحد الجانبين بالخصلات الويفي، لتمنحكِ مظهرًا أنثويًّا جذابًا، مع وضع طوق بسيط من الورود أو مرصع بالأحجار الكريستالية.

تسريحة الكعكة الصغيرة مع الاكسسوار

إذا كان شعركِ يغطي أكتافكِ، فسيناسبكِ عمله كعكة صغيرة منخفضة، زيني معها اكسسوارات لا سيّما من الورود، أو اللؤلؤ، مناسبة كذلك لطرحتكِ البسيطة، إذا كنتِ تبحثين عن طلّة ناعمة.





التعليقات