الجديدة WWE الحلم يتحول إلى حقيقة للمعلقين العرب المشاركين في لعبة

الجديدة WWE الحلم يتحول إلى حقيقة للمعلقين العرب المشاركين في لعبة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
تمثل فرصة المشاركة في التعليق ضمن لعبة 2K Battlegrounds من WWE  فرصة بالغة الأهمية بالنسبة للمعلقين العرب الثلاثة الذين اختيروا ليكونوا جزءاً منها، كما أنها تجسد حلماً تحول إلى واقع ملموس.
 
وسيدخل كل من جود الدجاني وفيصل المغيصيب وسعيد الغامدي التاريخ حيث يظهرون في أول لعبة فيديو تتضمن تعليقاً باللغة العربية، والتي سيتم إطلاقها في 18 سبتمبر.

ويتمتع الثلاثي، وجميعهم جزء من فريق التعليق باللغة العربية في WWE، بخبرة كبيرة بعدما عملوا في أحداث ضخمة في المملكة العربية السعودية مثل "سوبر شوداون" وجوهرة التاج Crown Jewel، حيث ساعدت كلماتهم في وصف المنافسات التي شارك فيها عدد من أكبر النجوم، ومنهم أندرتيكر، وإيه جيه ستايلز، وبراون سترومان الذي واجه تايسون فيوري في منافسة لا تنسى في عام 2019.
 
وكان الحدث نفسه قد دخل التاريخ، حيث تواجهت ناتاليا مع لاسي إيفانز في أول منافسة للسيدات في تاريخ WWE تقام في المملكة العربية السعودية، وهي لحظة محورية في تطور WWE.
 
وسيتم الآن، الاستماع إلى مهارات التعليق الخاصة بكل من الدجاني والمغيصيب والغامدي في لعبة 2K Battlegrounds، والتي تضم أكثر من 70 نجماً من نجوم WWE.
 
وأكد المغيصيب، الذي يعمل مقدماً في إذاعة UFM في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى التعليق في WWE، على سعادته لمنحه الفرصة للمشاركة في التعليق ضمن اللعبة: "إن تقديم برنامج إذاعي عن المصارعة هو أمر خاص، إنها فرصة لإحداث تأثير في السعودية وإنتاج محتوى يساعد المعجبين على فهم تاريخ WWE، خاصة وأننا نجري مقابلات مع العديد من النجوم.
 
وكان التعليق على WWE 2K Battelgrounds ممتعاً للغاية وفرصة لمواصلة عملنا على طاولة التعليقات. وباعتبار أنني من محبي ألعاب الفيديو، فقد كانت تجربة خاصة بالنسبة لي.
 
وأتطلع إلى تقديم المزيد من التعليقات وتحقيق التقدم. سأستمر في العمل الجاد، لأن أحلامي أصبحت حقيقة، ولا شيء مستحيل عندما يتعلق الأمر بـ WWE.
 
كما تواصلت WWE مع جود الدجاني ليكون جزءاً من فريق التعليق بعد إنشاء قناته الخاصة على YouTube وتقديم البودكاست المخصص للمصارعة.
 
وقال جود: "لقد تشرفت للغاية عندما طلب مني التعليق على لعبة 2K Battlegrounds، خاصة أنني نشأت في التسعينيات وأنا أشاهد WWE".
 
وأضاف لقد كانت تجربة رائعة للعمل مع بقية الزملاء، واستمتعنا للغاية، وحاولنا أن نجعلها مرنة ومميزة قدر الإمكان، وإنها لعبة رائعة وسيحظى عشاق WWE حول العالم بالكثير من المرح عند إصدارها.

التعليقات