السفير عبد الرحيم الفرا يستقبل وفداً ممثلاً عن الجاليات والفعاليات العربية في بلجكيا

السفير عبد الرحيم الفرا يستقبل وفداً ممثلاً عن الجاليات والفعاليات العربية في بلجكيا
رام الله - دنيا الوطن
استقبل السفير عبد الرحيم الفرا سفير فلسطين في بلجيكا والاتحاد الاوروبي ولوكسمبورغ وفدا ممثلا عن الجاليات والفعاليات العربية في بلجكيا يوم الثلاثاء الموافق 22/9/2020.

وقد رحب السفير بأعضاء الوفد واكد على ان السفارة الفلسطينية كانت وستبقى البيت العربي الحاضن لجميع الجاليات ومعتبرا ان الاتفاقيات الموقعة لا تخدم الا المصالح الضيقة لكل من الرئيس ترامب ونتنياهو وان القضية الفلسطينية هي قضية عادلة ومحقة وان توقيع اتفاقيات التطبيع ليس خروجا على القرار الفلسطيني فقط وانما خروجا على قرارات الجامعة العربية وتنصلاً واضحاً من مبادرة السلام العربية.


وعبر السفير عن شكره وامتنانه للأخوة اعضاء الوفد لهذه المبادرة لانهم يعبرون عن نبض الشارع العربي في كل مكان خاصة في الساحة الأوربية التي يشعر ابناء الجاليات العربية فيها بالغضب والحزن لقيام بعض الحكومات العربية بالتطبيع المجاني خدمة للرئيس الامريكي ترام ورئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو لتحسين صورتهم في انتخاباتهم القادمة، وان الشعب الفلسطيني صامد على ارضه ومتمسك بحقوقه.

وبدورهم عبر أعضاء الوفد عن سعادتهم بزيارة السفارة وأكدوا على استنكارهم للخطوة التي اقدمت عليها حكومتي الامارات والبحرين، واعادوا التأكيد على موقف الشعوب العربية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني البطل والذي يدافع عن الامة العربية كلها.

وقد عبر ممثلي الجاليات العربية في مملكة بلجيكا عن تضامنهم التام ودعمهم للشعب الفلسطيني وقيادته ممثله بمنظمة التحرير الفلسطينية بالحصول على كامل حقوقه المشروعة في اقامة دولته الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الفلسطيني
وعاصمتها القدس الشريف.

التعليقات