الاتحاد للطيران ترحّب بعودة نجوم "UFC" إلى جزيرة النزال

الاتحاد للطيران ترحّب بعودة نجوم "UFC" إلى جزيرة النزال
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول أبطال ورئيس مؤسسة الفنون القتالية المختلطة "UFC" دانا وايت والطاقم المساعد إلى جزيرة النزال في دورتهم الثانية والتي تقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.

وبصفتها شريك الطيران الرسمي لجزيرة النزال “يو أف سي”، قامت الاتحاد للطيران بنقل عدد من الرياضيين المشاركين من بينهم إسرائيل أديسانيا ودومنيك ريس من لاس فيغاس، وباولو كوستا وجان بلاكويتش من لندن، إلى جانب البطل البرازيلي المتقاعد وأحد نجوم قاعة مشاهير “يو أف سي”، أنتونيو رودريغو نوغويرا، من لندن أيضًا.

ورحّب طاقم الضيافة الحائز على الجوائز وسفراء الصحة والسلامة من الاتحاد للطيران، بالنجوم على متن الطائرة، وحرصوا على توفير أعلى معايير الصحة والسلامة والرعاية للضيوف.

وفي لفتة لطيفة، قامت الاتحاد للطيران بإطلاق اسم "سندويتش الدجاج دانا وايت" على إحدى وجباتها التي تقدم على متن الدرجة الأولى، يمكن للضيوف اختيارها من قائمة الطعام المخصصة لعدد من الرحلات المختارة. كما تعاونت الاتحاد مع الفنان والخطاط المحلي ضياء علام ليقوم بتصميم كتابة عربية على حقيبة مستلزمات السفر من أكوا دي بارما لضيوفها المميزين من كبار الشخصيات.