مكياج عروس خريف 2020 وآخر صيحاته

مكياج عروس خريف 2020 وآخر صيحاته
صورة أرشيفية
تحرص كل فتاة على الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة بحفل زفافها، ويعد اختيار رسمة المكياج من أكثر الأمور التي تشغل بالها خلال فترة التحضير لليلة العمر.

ومع تعدد رسمات المكياج؛ تقع الفتيات في حيرة لاختيار  الرسمة المناسبة، إذ يجب الأخذ في الاعتبار على عدة أمور عند تحديدها، كرسمة الوجه، وتسريحة الشعر، وموديل الفستان الذي ترتديه، فكل تلك الأمور تكمل بعضها البعض.

وفي هذا الألبوم؛ نشرت "سيدتي. نت" عدة رسمات لمكياج عروس خريف 2020، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومتميزة. 

مكياج نيود لعروس خريف 2020

إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة هادئة وناعمة في حفل زفافك، يمكنك اعتماد المكياج النيود في إطلالتك، إذ يضفي عليك قدرا من البساطة والأناقة.

وأهم ما يميز المكياج النيود أنه يظهر العروس بإطلالة طبيعية، باستخدام ظلال عيون نيود وتوزيعه على منطقة الجفن العلوي، وتحديد الشفاه بأحمر شفاه باللون النيود الداكن قليلا.    

مكياج وردي وذهبي لعروس خريف 2020

لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية في حفل زفافك؛ يمكنك اعتماد المكياج الوردي والذهبي في إطلالتك.

ويحتل المكياج الوردي والذهبي أحدث الصيحات بموسم خريف 2020، ويعتمد على استخدام ظلال العيون الوردي على منطقة الجفن العلوي، ويعلوه ظلال عيون ذهبي، ليضفي على الإطلالة سحرا خاصا.

مكياج سموكي ملون لعروس خريف 2020

لا يزال المكياج السموكي في صدارة صيحات المكياج، وتعتمد عليه الكثير من الفتيات في إطلالتهن بحفلات زفافهن.

إذا كنت تبحثين عن إطلالة جاذبية وأنثوية في حفل زفافك، يمكنك اعتماد المكياج السموكي الملون، بوضع ظلال عيون أسود على زاوية العين الخارجية، وظلال عيون ملون حسب رغبتك عند زاوية العين الداخلية، ودمجهما معا عند منطقة التلاقي.

مكياج برونزي لعروس خريف 2020

لإطلالة أكثر فخامة وأناقة في حفل زفافك؛ يمكنك اعتماد المكياج البرونزي الناعم، بتطبيق ظلال عيون ذات ألوان برونزية، ودمج هذه الألوان بشكل أنيق لإضاءة منطقة الجفن العلوي، وإبراز جمال العينين.

وأهم ما يميز المكياج البرونزي أنه يناسب كافة الفتيات من صاحبات البشرة البيضاء والخمرية.





التعليقات