صيحات مكياج عروس خريف 2020

صيحات مكياج عروس خريف 2020
صورة تعبيرية
كل عروس تحتاج إلى التحضير قبل حفل زفافها بوقت كبير، وعروس خريف 2020، حاليًّا يشغل بالها الكثير من الأمور التي تتعلق بتحضيرات الحفل، من أهمها مكياج العروس الذي يُبرز جمالها وأناقتها. 

لهذا قد اخترنا لكِ أبرز صيحات مكياج عروس خريف 2020 لإطلالة مميزة يوم زفافِك، ولكي تكوني على أتم استعداد من الآن، جمعناها لكِ من أسبوع العروس لعام 2020.

الألوان الوردية الناعمة ستكون رفيقتكِ بهذا الخريف

هذا الخريف سيكون أكثر بساطة مما نتوقع، على العكس المواسم السابقة التي كان يتصدرها الألوان الداكنة، إلا أنّ اللمسات الناعمة والمخملية سيكون لها الأولوية في خيارات الألوان الخاصة بمكياجِك.

يمكنكِ اعتماد أحمر الشفاه الوردي كمثال، أو اختيار ظلال الجفون الوردية، لإطلالة بسيطة وناعمة بخريف 2020.

الأيلاينر الميتالك للعروس الجريئة

إذا كنتِ تبحثين عن لمسة جريئة بصحية مكياجِك، يمكنكِ اختيار الأيلاينر الميتالك أو الفضي، والذي يناسب كل ألوان البشرة، تحديدًا الصبايا صاحبات البشرة الفاتحة، ومعه سوف تعتمدين على لمسة من أحمر الخدود الوردي ليناسب أكثر هذا اللوك.

المكياج بالألوان الباردة

يبدو أنّ درجات الألوان الثلجية المختلفة، سوف تتربع على عرش الموضة هذا الموسم، كأحمر الخدود الوردي الباهت، وظلال الجفون الرمادية، مع أحمر الشفاه النود، وسوف يناسب أكثر الصبايا صاحبات البشرة الفاتحة.

مكياج الخريف مع لمسة دافئة لا يمكن الاستغناء عنها

كما أنّ الدرجات الباردة سوف تكون دارجة أكثر، فبالمقابل لا يمكن التخلي عن اللمسات الدافئة للـألوان البرونزية ولمسات الهايلايتر الناعمة، مع أحمر الخدود البرونزي، وأحمر الشفاه النود البيج أو اللامع البني.




التعليقات